إعلان

"أوبريت حياة كريمة" في افتتاح بطولة الشركات ببورسعيد - صور

09:53 م الخميس 02 سبتمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، أوبريت "حياة كريمة" بافتتاح بطولة الجمهورية للشركات في نسختها الـ54 والتي تحمل اسم "حياة كريمة"، وذلك بالمدينة الرياضية بحي الضواحي في بورسعيد، بحضور الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، والدكتور حسني غندر، رئيس الاتحاد المصري الرياضي للشركات.

وتضمن الأوبريت عدد من الفقرات الفنية الغنائية والاستعراضية التي تحكي قصة كفاح الشعب المصري خلال السنوات الأخيرة، حتى الإنجازات التي شهدتها مصر خلال السبع سنوات الأخيرة في عهد رئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسي.

يشارك بالبطولة حوالي 15 ألف رياضي من العاملين في 173 شركة يتنافسون في مجموعة من الألعاب الرياضية بجانب تنفيذ عدد من الأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية المصاحبة لمنافسات البطولة.

كان وزير الشباب قد أطلق الثلاثاء الماضي شعلة بطولة الجمهورية للشركات من مدينة الأمل - عزبة الهجانة سابقًا - بحضور البطلة الأوليمبية اللاعبة فريال أشرف، ومجلس إدارة الاتحاد العام للشركات، ورؤساء مجالس إدارات وقيادات الشركات المشاركة بالبطولة، كما شهد إيقاد محافظ بورسعيد الشعلة فور وصولها إلى المدينة الرياضية ببورسعيد.

فيديو قد يعجبك: