إعلان

رسالة 30 متعافيًا من كورونا لأبطال الجيش الأبيض في أسيوط (فيديو)

11:06 م الأحد 09 مايو 2021

المتعافون من كورونا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

عمت مشاعر الفرحة داخل أروقة مستشفى الإيمان العام في محافظة أسيوط، اليوم الأحد، أثناء مغادرة 30 متعافيًا من فيروس كورونا قسم العزل، بعد تلقيهم العلاج طبقًا لبروتوكول وزارة الصحة وتماثلهم للشفاء التام.

أطلقت السيدات الزغاريد بينما تعالت أصوات الحمد والشكر قبيل خروج المتعافين من مستشفى الإيمان بعد شفائهم من فيروس كورونا.

تروي "كميلة" إحدى المتعافيات من فيروس كورونا بمستشفى الإيمان العام، قصتها مع المرض منذ تشخيصها إيجابيًا وحتى شفيت: "أنا بقالي 11 يومًا داخل المستشفى وتلقيت العلاج الرعاية الطبية، والنهاردة أخبروني بأنني تماثلت للشفاء بعد أن تحولت نتائج الفحوصات المعملية لها من إيجابية إلى سلبية".

وأضافت كميلة أنها تلقت الرعاية الطبية داخل المستشفى بعد خضوعها لبروتوكولات العلاج المقررة من وزارة الصحة، موجهةً الشكر والتحية للأطباء والتمريض أبطال الجيش الأبيض.

وعبرت إحدى المتعافيات عن سعادتها بعد شفائها من الفيروس، قائلة: "أنا مكثت 30 يومًا داخل المستشفى أوقات صعبة مرت عليا فيها القلق والخوف ولكن الحمدلله ربنا كرمني بالشفاء؛ مشيرة إلى أن الأطباء والتمريض كان يتعاملوا معها كأم لهم جميعًا".

فيما وجه آخرون رسالة حب وتقدير لجهود الأطباء في مواجهة فيروس كورونا المستجد، دون خوف من الإصابة والتفاني في إنقاذ أرواح المصابين حتى تماثلهم للشفاء.

وأعلن مستشفى الإيمان العام بمحافظة أسيوط، تحت إدارة الدكتور محمد جمال، اليوم الأحد، مغادرة 30 متعافيًا من فيروس كورونا قسم العزل، بعد تلقيهم العلاج طبقًا لبروتوكول وزارة الصحة وتماثلهم للشفاء التام.

ذكر المستشفى، في بيان، أن هذه الحالات تحولت نتائج الفحوصات المعملية لها من إيجابية إلى سلبية، وبعد خضوعها لبروتوكولات العلاج المقررة من وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية، وتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية بالمستشفى.

وحرص الأطباء والتمريض والعاملين بالمستشفى على الاحتفال بالحالات، والتقاط الصور التذكارية معهم رافعين علامة النصر.

فيديو قد يعجبك: