إعلان

السجن المشدد للمتهم بهتك عرض طفل في كفر الشيخ

09:32 م السبت 17 أبريل 2021

محكمة جنايات فوه الدائرة الثانية

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قضت محكمة جنايات فوه "الدائرة الثانية" في كفر الشيخ، اليوم السبت، حضوريًا بمعاقبة عامل عادي، يقيم بقرية محلة مالك، التابعة لمركز دسوق، بالسجن المشدد 3 أعوام، وذلك لاتهامه بخطف، وهتك عرض طفل، وألزمته المحكمة بالمصاريف الجنائية، وإحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المدنية المختصة.

صدر الحكم برئاسة المستشار خالد بدر الدين، رئيس المحكمة، والدائرة، وعضوية المستشارين هشام شريف الشريف، وحسن محمد دويدار، وأحمد أحمد عثمان، وسكرتارية أحمد أمين الميداني، وبحضور ضياء حسن، مدير نيابة دسوق، ومحمود صالح، وذلك في أحداث القضية رقم 11504 لسنة 2020 جنايات مركز دسوق، والمقيدة برقم 2257 لسنة 2020 كلي كفر الشيخ.

كان المستشار أشرف علي ربيع، المحامي العام الأول لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال "مصطفى.أ.ح.أ.ح"، 43 عامًا، عامل عادي، ويقيم بقرية محلة مالك، التابعة لمركز دسوق، إلى محكمة جنايات فوه، لأنه في يوم 8 يوليو 2020، خطف المجني عليه "إبراهيم.ن.إ.خ"، والذي لم يبلغ من العمر 18 عامًا.

تبين من أوراق القضية أن المتهم خطف المجني عليه بالتحايل، مستغلا حداثة سنه، واستدرجه إلى مكان نائي، وهتك عرض المجني عليه، من خلال حسر ملابسه عنه، وارتكب الفعل المحرم معه.

فيديو قد يعجبك: