بعد براءة زميلها من تهمة الاغتصاب.. فتاة المنصورة: "لن أتوقف عن مقاضاته"

08:54 م الثلاثاء 23 فبراير 2021
بعد براءة زميلها من تهمة الاغتصاب.. فتاة المنصورة: "لن أتوقف عن مقاضاته"

فتاة المنصورة

الدقهلية- رامي محمود:

قالت الطالبة "أمل" المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة المنصورة" إنها بصدد بحث إجراءات التقاضي؛ لإثبات نسب طفلتها إلى زميلها الذي اتهمه باغتصابها قبل 3 سنوات، وقد برأته محكمة أحداث جنايات مستأنف المنصورة قبل أسبوع، وأيدت أن علاقتهما كانت بالتراضي.

علقت "أمل" على حكم البراءة الصادر لصالح زميلها، في تصريحات خاصة لمصراوي، فقالت: "اتبرأ في الدنيا لكن منتظراه في الآخرة"، بينما أضافت أنها تبحث عن محامٍ متخصصٍ في قضايا الأسرة لتولي قضيتها.

وأكدت إصرارها على استكمال إجراءات التقاضي، قائلة: "لن أترك حق طفلتي بموجب تحليل الـ"D N A" الذي أثبت وجود سمات مشتركة".

قالت "أمل" أيضًا إن زميلها في بداية التحقيقات أنكر معرفته بها، وإنه بعد ورود تقرير الطب الشرعي بدأ يلوح بأن هناك علاقة تجمعهما بالتراضي.

أشارت "أمل" أيضًا إلى علمها بضعف موقفها القانوني عقب صدور حكم البراءة لصالح زميلها. وأضافت: "ما أثبته الحكم من كون العلاقة كانت بالتراضي يضعف أملي في نسب الطفلة لوالدها لكنني سأواصل محاولاتي؛ لإنقاذ ابنتي".

تعود الواقعة إلى العام 2018، وقد تدخل النائب العام حينها، للمطالبة بسرعة التحقيق مع الشاب المتهم، الذي ألقي القبض عليه واستكملت معه إجراءات التقاضي حتى قضت المحكمة بقبول الاستئناف المقدم من النيابة، بخصوص تأييد حكم سابق ببراءة المتهم، بأن الطالبة المجني عليها كانت على علاقة عاطفية به، وتطورت إلى الإنجاب ورفض الاعتراف بالطفلة، ولا توجد شبهة خطف واغتصاب.​

Corno symptom

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 210489

    عدد المصابين

  • 159499

    عدد المتعافين

  • 12445

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 136570909

    عدد المصابين

  • 109760575

    عدد المتعافين

  • 2948088

    عدد الوفيات

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي