إعلان

"جوزي حرقه وضربه بكرسي".. اعترافات والدة ضحية التبول اللا إرادي بالإسكندرية

11:02 م الجمعة 04 سبتمبر 2020

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية– محمد عامر:

أدلت ربة المنزل المتهمة بالاشتراك مع زوجها بتعذيب ابنها المعاق ذهنيًا بسبب التبول اللا إرادي، باعترافات صادمة أمام المستشار عمر الركايبي، رئيس نيابة الرمل أول في الإسكندرية.

وقالت المتهمة إنها انفصلت منذ فترة طويلة عن والد ابنها المجني عليه وارتبطت بآخر، وأنجبت منه طفلين أكبرهما 10 سنوات، جميعهم يقيمون معها بشقة بمنطقة باكوس.

وأضافت المتهمة في التحقيقات: "زوجي كان متضايق من إقامة ابني إبراهيم معي في الشقة، واعتاد تعذيبه بسبب تبوله اللا إرادي حتى لفظ أنفاسه الأخيرة".

وأشارت إلى أن زوجها اعتاد تعذيب ابنها بالحرق والكي بالنار بمختلف أنحاء الجسم، وانهال عليه ضربًا يوم وفاته بـ"كرسي وترابيزة" حتى الموت.

تلقى قسم شرطة الرمل أول بلاغًا بوجود شبهة جنائية في وفاة طفل داخل منزله بشارع محطة سوق باكوس، وانتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى موقع البلاغ.

توجه مفتش مكتب صحة باكوس؛ لتوقيع الكشف الطبي على المتوفى لاستخراج تصريح الدفن، وكشفت المعاينة وجود آثار تعذيب وحروق بجسد الشاب، ما يشير إلى وجود شبهة جنائية.

وفي محاولة للإفلات من العقاب، توجهت الأم إلى قسم شرطة الرمل أول لتحرير محضر اتهمت فيه زوجها بتعذيب وضرب ابنها من زوجها السابق حتى الموت.

وخلال التحقيقات تبين أن المبلغة "م.ح.م" ربة منزل، وزوجها "ي.ع.م" عامل، تخلصا من المجني عليه بسبب تبول المجني عليه اللا إرادي.

ألقي القبض على الأم وزوجها، وبادر كل منهما باتهام الآخر بارتكاب الواقعة وتعذيب المجني عليه.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة الرمل أول، وجارٍ العرض على النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان