إعلان

صور.. وصول شاحنات "أكبر قافلة" لدعم الأسر الأولي بالرعاية في قنا

06:32 م السبت 21 نوفمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا – عبد الرحمن القرشي:

تابع الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، اليوم السبت، وصول شاحنات قافلة إنسانية من صندوق تحيا مصر، مُحملة بكراتين المواد الغذائية والبطاطين والأجهزة الطبية، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من منظمات المجتمع المدني لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية.

أوضح نائب المحافظ أن القافلة التي تعتبر الأكبر من نوعها تضم شاحنات محملة بـ10 آلاف كرتونة مواد غذائية، 12 ألف و500 بطانية، يتولى توزيعها عدد من المؤسسات الأهلية والخيرية على الأسر الأولى بالرعاية بمختلف قرى ومراكز المحافظة.

وقال إن المؤسسات المشاركة هي: "مصر الخير – الأورمان – الجمعية الشرعية – بنك الطعام – راعي مصر – فينوس" وذلك تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي وفقًا لضوابط محددة لضمان وصولها إلى مستحقيها.

وأشار نائب المحافظ إلى أن القافلة تضمنت أيضًا 24 كرسي لخدمة مرضى الغسيل الكلوي، جرى تسليمها لمديرية الصحة لتتولى توزيعها حسب الاحتياج، مشيدًا بمجهودات صندوق تحيا مصر وكافة مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في توفير احتياجات الأسر الأولى بالرعاية، معربًا عن خالص شكره لمسئولي الصندوق والمؤسسات الأهلية علي الدعم ومشاركة جهود الأجهزة التنفيذية في توفير سبل الحياة الكريمة للأسر الأولى بالرعاية.

فيديو قد يعجبك: