إعلان

حرقا الجزء العلوي من الجثة.. قصة اتهام ميكانيكي وعامل بقتل شقيقتهما بالشرقية

11:45 ص الإثنين 12 أكتوبر 2020

صورة جثة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

شهدت قرية "زهرة شرب" التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية جريمة قتل فتاة تبلغ من العمر 32 عامًا واتهام شقيقيها بالتخلص منها، عن طريق تمزيق جسدها بـ12 طعنة وحرق نصف جثتها.

بدأت الواقعة بعثور أحد أهالي قرية "زهرة شرب" التابعة لمركز منيا القمح، على جثة لفتاة مُلقاة وسط أرض زراعية بالقرية.

تبين أن الفتاة من بنات القرية، عمرها 32 عامًا، كما تبين وجود آثار لحروق بالجزء العلوي من الجثة وعدة طعنات بأنحاء متفرقة منها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9593 جُنح منيا القمح لسنة 2020.

وكشف مصدر في محافظة الشرقية تفاصيل الواقعة، مؤكدًا أن التحريات توصلت إلى أن المتهمين بارتكاب الواقعة "ض.م.ع" 35 عامًا، ميكانيكي، شقيق المجني عليها، وشقيقه "م" 25 عامًا، عامل، شقيقي المجني عليها، وأنهما أقدما على قتلها بعدما شكا في سلوكها.

وخلال التحقيقات اعترف المتهمان بارتكاب الواقعة، وقال شقيق المجني عليها إن شقيقته تتناول المواد المخدرة، وذلك فتح الباب أمام أحاديث العامة وأهل القرية الذين بدأوا في معايرته وشقيقه بما تفعله شقيقتهما.

وأوضح المتهم أنه – وشقيقه – استدرجا المجني عليها إلى منطقة وسط الأراضي الزراعية، وشرعا في إنهاء حياتها بـ12 طعنة، لافتًا إلى أنهما حاولا التخلص من الجثة عن طريق حرقها.

وأضاف المتهم خلال التحقيقات أنه وشقيقه في محاولة التخلص من الجثة سكبا عليها مادة تساعد على الاشتعال – بنزين – فوق الجزء العلوي من الجثة وأشعلا فيها النيران.

بعرض المتهمين على النيابة العامة قررت حبسهما على ذمة التحقيقات، وقرر قاضي المعارضات في محكمة منيا القمح الجزئية، بالشرقية، أمس الأحد، تجديد حبسهما.

فيديو قد يعجبك: