إعلان

حبس 3 مُسجلين خطر متهمين في مقتل سمكري دهسًا خلال مشاجرة بالعاشر من رمضان

01:02 م السبت 25 يناير 2020

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت نيابة العاشر من رمضان العامة، بإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم السبت، حبس 3 مُسجلين خطر لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بدهس سمكري والتسبب في وفاته أثناء مشاجرة بينهم بالمجاورة 38 بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من المقدم طارق عبدالمنعم سلام، مأمور قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان، يفيد وقوع حادث تصادم بجوار سنتر المجاورة 38 بدائرة القسم، وقيام سائق سيارة أجرة "ميكروباص" بدهس 3 أشخاص، ما تسبب في إصابة اثنين ووفاة أحدهم، ويُدعى "مصطفى عوجا" سمكري سيارات.

وتبين من التحريات، والتي قام بها الرائد محمد عبد الغفار، رئيس مباحث ثانٍ العاشر من رمضان، برئاسة العميد مصطفى عرفة، رئيس فرع البحث الجنائي بالعاشر، بإشراف العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، نشوب مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين 3 أشخاص مُسجلين خطر ولهم معلومات جنائية، أحدهم يُدعى "أحمد ع" وشهرته "القزعة".

وتطور الأمر إلى قيام "القزعة" باستقلال السيارة ودهس المتشاجرين معه وأحد المواطنين تصادف وجوده، ما أسفر عن وفاة الأخير وإصابة طرفي المشاجرة، فيما جرى نقل المصابين إلى مستشفى "الزقازيق" الجامعي، والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، والتي قررت حبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: