بعد تحريكها.. وضع لافتات بأسعار الوقود الجديدة داخل المحطات في المنوفية

11:32 ص الجمعة 05 يوليه 2019
بعد تحريكها.. وضع لافتات بأسعار الوقود الجديدة داخل المحطات في المنوفية

محطات الوقود بعد زيادة البنزين

المنوفية - عاشور أبو سالم:

قال اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، إنه طبقًا لتوجيهات مجلس الوزراء بتحريك أسعار المواد البترولية اعتبارًا من التاسعة صباح اليوم الجمعة فإنه سيتم اتخاذ تدابير لضمان عدم وجود تلاعب.

وأضاف "عباس" أنه سيتم وضع لافتات بالأسعار الجديدة في جميع محطات الوقود وجميع المواقف الرئيسية والفرعية بنطاق المحافظة، كما سيتم وضع ملصقات (استيكر) بالتعريفة الجديدة على كل سيارة ومركبة بنطاق المحافظة.

كما وجه المحافظ بتفعيل غرفة العمليات والأزمات المركزية بالديوان العام على مدار 24 ساعة لتلقي أية شكاوى علي الأرقام التالية (2239804- 2224899-2222035).

كما أصدر المحافظ توجيهاته لإدارة مرور المنوفية بتشديد الرقابة على مواقف السيارات لضمان التزام سائقي السيارات العاملة على الخطوط المختلفة بالتعريفة الجديدة ومحاسبة المخالفين ومتابعة رؤساء الوحدات المحلية والمدن تنفيذ التعريفة بكل دقة.

وأكد المحافظ أن الأسعار الجديدة جاءت كالتالي:

البوتاجاز المنزلي 65 جنيها للاسطوانة

البوتاجاز التجاري 130 جنيها للاسطوانة

بنزين 90 عند 9 جنيهات للتر

بنزين 92 عند 8 جنيهات للتر

بنزين 80 عند 6.75 جنيه للتر

الكيروسين 6.75 جنيه للتر

السولار 6.75 جنيه للتر

وتأتي هذه الخطوة ضمن برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي تنتهجه الحكومة ورؤية 2030، بما يضمن إعادة توجيه الدعم لمستحقيه، وزيادة الإنفاق الحكومي على الخدمات الأساسية للمواطنين.

وتعمل الحكومة على توسيع برامج الحماية الاجتماعية، والمعاشات النقدية مثل تكافل وكرامة، من أجل تخفيف أثر الإجراءات الاقتصادية على المواطنين الأقل دخلا.

وأشاد صندوق النقد الدولي، وعدد من المؤسسات المالية الدولية، بمسار الإصلاحات الاقتصادية في مصر، مؤكدا أن "مصر تسير على الطريق الصحيح"، خاصة مع زيادة معدلات النمو لأعلى مستوى في نحو 10 سنوات، والسيطرة على عجز الموازنة والتضخم، وخفض معدلات البطالة.


كل ما تريد معرفته عن الأسعار الجديدة للبنزين والمنتجات البترولية (اضغط هنا)

إعلان

إعلان

إعلان