إعلان

قتله بعد العلاقة المحرمة.. والمتهمة تعترف: استدرجت عشيقي وزوجي كتم أنفاسه

01:00 م الأحد 23 يونيو 2019

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية – أسامة علاء الدين:

أدلت ربة منزل المتهمة باستدراج عشيقها بالاتفاق مع زوجها وقتله وإلقاء جثته في نهر النيل، في القليوبية باعترافاتها حول تفاصيل الواقعة.

وأقرت المتهمة بوجود علاقة عاطفية جمعتها بالمجني عليه على مدار عدة أشهر، إلا أن زوجها شك في سلوكها، ولاحظ وجود مكالمات هاتفية متعددة تجريها دون علمه.

وأضافت المتهمة ان زوجها واجهها بشكوكه واتهمها بإقامة علاقة غير شرعية مع أحد الأشخاص، فاعترفت بذلك.

وتابعت، أن زوجها طلب منها استدراج المجني عليه إلى محل سكنها، من اجل الانتقام منه، وبالفعل نفذت ما طلبه زوجها واستدرجت القتيل.

وأضافت المتهمة في اعترافاتها، أنه عقب حضور العشيق إلى مسكنها فوجئ بتواجد زوجها بداخل المنزل، ودرات بينهما مشاجرة.

وأشارت المتهمة إلى أن زوجها باغت العشيق المجني عليه وكتم أنفاسه بيده ما أدى إلى وفاته في الحال.

ولفتت الزوجة إلى أنهما نقلا جثة المجني عليه من محل سكنهما إلى داخل حقيبة سيارته وتوجها إلى منطقة الوراق بمحافظة الجيزة، وألقيا الجثة في مياه نهر النيل، وتركا السيارة في إحدى الشوارع الجانبية المجاورة لمحل سكنهما".

وبمواجهة المتهم الثاني أقر بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع زوجته المتهمة الأولى، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5719 إداري مركز القناطر الخيرية لسنة 2019، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أحمد عبد الحفيظ مأمور مركز القناطر الخيرية، بالعثور على جثة طافية بمياه نهر النيل بناحية الجزيرة دائرة المركز، لشخص مجهول الهوية في العقد الثالث من العمر وبمناظرتها تبين عدم وجود إصابات ظاهرية بها ولم يتعرف عليها أحد من أهالي المنطقة، إلى جانب عدم وجود أي إثبات لشخصية صاحب الجثة.

جرى إخطار اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، والعميد يحيى راضي رئيس المباحث الجنائية بالواقعة، وفي وقت لاحق حضر لديوان المركز زوجة المتوفي وشقيقيه وكلا من، "ش.ح" 30 سنة، ربة منزل ومقيمة مدينة نصر، القاهرة، و"ك.ع" عامل، 35 سنة، ومقيم بالقاهرة، و"ع.ع.م" 38 سنة، سائق، مقيم القاهرة وتعرفوا على جثة المتوفي وقرروا أنها لـ"م.ع.م" 37 سنة، سائق ومقيم مدينة نصر القاهرة.

وأفادوا بتغيب المتوفي عقب خروجه متوجهًا لعمله بتاريخ الأربعاء الموافق 15/5/2019، مستقلاً سيارته، وعدم تحريرهم محضرًا بذلك، وأضافوا بسابقة عثورهم على السيارة بتاريخ 19/5/2019، متوقفة بأحد الشوارع الجانبية المجاورة لمحل سكنه.

وبالفحص والتحري بمعرفة المقدم مروان الحسيني رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كل من، "ن.م.أ" 36 سنة، ربة منزل ومقيمة مدينة نصر، القاهرة، وزوجها "ش.خ" 38 سنة، تاجر ملابس، وجري ضبطهما وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة.

فيديو قد يعجبك: