إعلان

محافظ الشرقية: تشكيل غرف عمليات لمتابعة الاستفتاء على التعديلات الدستورية

03:19 م الأربعاء 10 أبريل 2019

الدكتور ممدوح غراب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

أعلن الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة؛ وذلك لمتابعة سير الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وتلقي أي شكاوى طوال فترة الاقتراع وحلها في الحال، فضلاً عن غرف العمليات الفرعية بجميع المراكز والمدن والأحياء، وغرف العمليات بالقطاعات الخدمية والمتصلة جميعها بالغرفة الرئيسية بالديوان العام.

وأكد محافظ الشرقية، ضرورة التجهيز اللوجستي، والإعداد الجيد للمقار واللجان الانتخابية المقرر انطلاق استحقاق الاستفتاء على التعديلات الدستورية منها بمحافظة الشرقية، في الفتره من 20 أبريل إلى 22 أبريل الجاري.

جاء ذلك اليوم الأربعاء، خلال اجتماع محافظ الشرقية، مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بحضور اللواء دكتور حسين الجندي، السكرتير العام للمحافظه، واللواء السعيد عبدالمعطي، الخبير الوطني للتنمية المحلية، ومستشار المحافظ للمشروعات، واللواء علاء رشاد سكرتير عام مساعد المحافظة.

وشدد غراب، على وكلاء الوزارة ومديري المديريات، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، بضرورة الاطمئنان على جاهزية المقار واللجان الانتخابية المقرر عقد الاستفتاء بها ومدى جاهزيتها من حيث الإناره وتأمين النوافذ، وتوافر وسائل التهوية داخل اللجان، وكذلك نظافة دورات المياه.

وأكد المحافظ، على ضرورة حسن استقبال الناخبين، وتهيئة أماكن آمنة ومريحة لانتظارهم، فضلًا عن توفير المقاعد المتحركه لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة؛ وذلك لتيسير وصولهم إلى لجانهم الانتخابية والإدلاء بأصواتهم بسهولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان