إعلان

الأربعاء 30 أكتوبر.. انطلاق انتخابات الاتحادات الطلابية بسوهاج

02:05 م الأربعاء 23 أكتوبر 2019

الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج– عمار عبدالواحد:

أعلن الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، فتح باب الترشح لانتخابات الاتحادات الطلابية، الأربعاء الموافق ٣٠ أكتوبر الجاري، وتستمر حتى الخميس الموافق ١٤ من شهر نوفمبر المقبل.

وقال "عزيز" إن انتخاب اتحاد طلاب قوي بالجامعة، سيكون له دور هام وحيوي في تنمية القيم الروحية والأخلاقية والوعي الوطني والقومي بين الطلاب، فضلاً على تدريبهم على القيادة، وإتاحة الفرصة لهم للتعبير عن آرائهم، وبث الروح الجامعية السليمة بين الطلاب، وتوثيق الروابط بينهم وبين أعضاء هيئة التدريس والعاملين .

ودعا "عزيز" طلاب الجامعة بجميع الكليات إلى ضرورة المشاركة في انتخابات الاتحادات، وذلك لاختيار أفضل العناصر التي ستقوم بالترشح، ودعم زملائهم من خلال التصويت لهم عبر صناديق الاقتراع.

فيما قال الدكتور صفا محمود السيد، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إنه سيجري إعلان القوائم المبدئية يوم الأحد ٣ نوفمبر القادم، وأن لجان الانتخابات ستتلقى الطعون وتفحصها يوم الاثنين ٤ نوفمبر، يليها إعلان الكشوف النهائية يوم الثلاثاء.

وأضاف "السيد" أن الدعاية الانتخابية تبدأ في الكليات يوم الأربعاء الموافق ٦ من نفس الشهر، مشيرًا إلى أنه سيجري تشكيل لجان فرعية بالكليات للمتابعة والإشراف على الانتخابات، تضم عدداً من أعضاء هيئة التدريس، وأخصائي رعاية الشباب والطلاب غير المرشحين.

فيديو قد يعجبك: