إعلان

منعته من الغش.. طالب يصفع مديرته أثناء الامتحان بمدرسة في المحلة

04:54 م الثلاثاء 15 يناير 2019

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية – مروة شاهين:

اعتدى طالب ثانوي على مديرته بالضرب، أثناء امتحان مادة الميكانيكا بمدرسة ششتا عياش الثانوية المشتركة لإخلال الطالب لقواعد سير الامتحانات.

كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من العميد مجدي عوض مأمور مركز المحلة، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة من "سلوى.ل.م" 56 سنة، مديرة مدرسة ششتا عياش الثانوية بتعرضها لوابل من الألفاظ النابية والسباب من جهة طالب أثناء سير امتحان مادة الميكانيكيا بلجنة داخل المدرسة.

وأفادت المبلغة أن الطالب "شهاب. ه" 16 سنة، طالب بالصف الثاني الثانوي، اعتدى بالضرب عليها بصفعها على وجهها أمام زملائه وعدد من المشرفين على لجان الامتحان.

وتبين من تحريات الرائد عمر أبوبكر رئيس مباحث مركز المحلة نشوب خلاف بين مديرة المدرسة والطالب أثناء أداءه امتحان مادة الميكانيكا ومحاولته الغش وتوجيه زملائه على الغش داخل اللجنة، ما دفع مدير المدرسة إلى التدخل لإلزامه بلوائح وقواعد الامتحانات الوزارية.

وأعطى المستشار ياسين زغلول المحامي العام لنيابات شرق طنطا توجيهاته إلى رئيس نيابة مركز المحلة بحبس الطالب 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وباشرت نقابة المعلمين بالمحلة تحت قيادة المحامي إبراهيم الهليس سير عمليات التحقيق في بلاغ مديرة المدرسة المعتدى عليها وفق المحضر رقم 541 جنح مركز المحلة لسنة 2019.

فيديو قد يعجبك: