إعلان

ضبط فتاة تسرق السيدات بمستشفى دسوق في كفر الشيخ

04:31 م الأحد 13 مايو 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

ألقت مباحث قسم شرطة دسوق في كفر الشيخ، اليوم الأحد، برئاسة المقدم هشام السمادوني، رئيس مباحث القسم، القبض على فتاة في العقد الثاني من عمرها، لسرقتها إحدى السيدات، أثناء الزحام، بمستشفى دسوق العام.

كان العميد هشام مطر، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، أثناء متابعته حادث تصادم بين سيارتين أجرة على طريق "دسوق - قلين"، داخل مستشفى دسوق العام، دائرة القسم، تلقى بلاغًا من "صابرين محمد علي الفضالي"، 38 سنة، ربة منزل، وتقيم بقرية شباس الشهداء، دائرة مركز شرطة دسوق، بسرقة محتوياتها "بُك حريمي"، وبه مبلغ مالي 115 جنيهًا.

وأكدت صاحبة البلاغ، في أقوالها، لمأمور قسم شرطة بندر دسوق، أنها أثناء وقوفها، على شباك التذاكر الخاص بمستشفى دسوق العام، وسط الزحام على هذا الشباك، لقطع تذكرة علاج لنجلها، فوجئت بقطع "كيس" خاص بمحتوياتها، وبه "البُك" الخاص بها، متهمة إحدى الفتيات، في العقد الثاني من عمرها بسرقته.

جرى ضبط الفتاة بمعرفة الأهالي وأفراد من الأمن الإداري، وجرى اقتيادها إلى نقطة شرطة مستشفى دسوق العام، ومن خلال فحص بياناتها، تبين أنها تدعى "ع. خ. م"، 24 سنة، وتقيم بقرية جماجمون، دائرة مركز شرطة دسوق، واتهمتها صاحبة البلاغ بسرقة "البُك" الخاص بها وبه المبلغ المالي المذكور، واقتيدت بمعرفة رجال الشرطة إلى قسم شرطة بندر دسوق.

وبمواجهتها باتهام صاحبة البلاغ لها، أقرت بارتكابها تلك الواقعة، وذلك خلال أقوالها في محضر الشرطة، فيما قدمت المسروقات وهي عبارة عن "بُك حريمي" أسمر اللون وبه مبلغ مالي 115 جنيهًا.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 3679 لسنة 2018 جنح قسم شرطة بندر دسوق، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان