إعلان

سقوط عصابة "طفشة" و"حمامة" لسرقة بطاريات السيارات بالمنيا

12:47 م الثلاثاء 06 مارس 2018

المتهمين

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

المنيا – محمد المواجدي:

ضبطت أجهزة الأمن في مُحافظة المنيا، عاطلين، تخصّا في سرقة بطريات ومحتويات السيارات، واعترفا بارتكابهم 9 حالات سرقة سيارات، وتحرر له المحضر اللازم، وأُخطرت النيابة لتُباشر التحقيقات.

وتلقى مُدير أمن المنيا، اللواء ممدوح عبد المُنصف، إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنيا، بورود معلومات إلى وحدة المباحث، بتكوين كلًا من "عمرو. ع. س" 37 عامًا عاطل وشهرته "طفشة"، سبق اتهامه في 8 قضايا "سرقة، وضرب، وبلطجة، ونصب"، و"أحمد. م. ا" 38 عامًا عاطل وشهرته "حمامة"، سابق اتهامه في 7 قضايا "مخدرات، وإخفاء مسروقات، ونصب، وضرب"، تشكيلا عصابيا فيما بينهما تخصص في ارتكاب وقائع سرقات محتويات السيارات.

وبإجراء التحريات، جرى التأكد من المعلومات، ويتولى الأول السرقة مستخدمًا في ذلك سيارة ملاكي ملكه، والثاني يتصرف فيها بالبيع، وأنه على علم بأنها من مُتحصلات سرقة.

وبتقنين الإجراءات ضبط المتهمين حال تواجدهما داخل مسكنهما، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات أقرا بصحتها وبتطوير مناقشتهما، أضافا بأنهما وراء ارتكاب 9 حالات مُماثلة، وتحرر محضر بالواقعة، وتم التحفظ على المُتهمان والمضبوطات، وأُخطرت النيابة العامة لتُباشر التحقيقات.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان