إعلان

تكثيف التواجد الأمني وإزالة الإشغالات بمحيط لجان امتحانات نصف العام بالبحيرة

12:11 م الإثنين 31 ديسمبر 2018

وكيل التربية والتعليم بالبحيرة يتفقد لجنة امتحانات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بتكثيف أعمال النظافة ومنع الباعة الجائلين في محيط المدارس التي بها لجان امتحانات، وإزالة الإشغالات ومصادر الإزعاج مع ضرورة الالتزام بالقواعد المنظمة للامتحانات، ومواجهة الغش بكافة أشكاله، وإحالة المخالفين للتحقيق.

وتفقد محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم سير امتحانات عدد من المدارس الثانوي بإدارة بندر دمنهور التعليمية من ضمنها مدرسة دمنهور الثانوية العسكرية، ومدرسة دمنهور الثانوية بنات، ومدرسة عمر كامل الوكيل الثانوية بنات، ومدرسة عمر مكرم الثانوية بنين.

تجدر الإشارة أن امتحانات الصف الثاني الثانوى بدأت على مستوى المحافظة يوم السبت الماضي وتنتهي فى يوم 12 يناير المقبل، ويؤدى 23 الف و 736 طالب وطالبة على مستوى جميع المدارس الثانوى بدائرة المحافظة.

ومن المقرر أن تعقد امتحانات الصفين الثاني والثالث الابتدائي يومي الأربعاء والخميس المقبلين، والصفين الرابع والخامس اعتبارا من يوم 9 حتى 12يناير المقبل والصف السادس الابتدائي من 9 حتى 13يناير المقبل

كما تبدأ امتحانات النقل للمرحلة الاعدادية الصفين الأول والثاني الإعدادي اعتبارا من 9 حتى 14يناير المقبل بينما تبدأ امتحانات الشهادة الاعدادية العامة اعتبارا من يوم 20/1 المقبل.

فيديو قد يعجبك: