إعلان

دورات تدريبية لموظفي الأقصر من المعهد العربي للتخطيط في الكويت

03:17 م الأحد 16 ديسمبر 2018

محافظة الأقصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر- محمد محروس:

أعلنت نعمة حجاج مدير إدارة التدريب بديوان عام محافظة الأقصر، اليوم الأحد، عددًا من الدورات التدريبية التي ينظمها المعهد العربي للتخطيط في دولة الكويت للعام المالي 2018/2019.

وأشارت حجاج إلى أنه يتم تقديم الطلبات عبر الموقع الإلكتروني www.arab-api.org وأن الموعد النهائي للتقديم هو 18 ديسمبر الجاري.

وأوضحت مدير إدارة التدريب أن الجهات المستهدفة من التدريب هي كل الفئات العاملة في مختلف المستويات والمجالات الوظيفية بالمؤسسات والأجهزة الحكومية وغير الحكومية، بالإضافة إلى المهتمين بالمجالات التنموية في العالم العربي.

وتتضمن شروط الترشيح، أن يكون المرشح حاصل على درجة البكالريوس في التخصصات ذات العلاقة بموضوع البرنامج التدريبي، وأن يتناسب موضوع البرنامج التدريبي مع طبيعة عمل المرشح ومهامه الوظيفية واحتياجاته التدريبية.

وأضافت "حجاج" أن إجراءات التسجيل تتضمن أن يكون الترشيح بكتاب رسمي معتمد من جهة العمل الحكومية مرفقًا باستمارة الترشيح المرفقة، ويقوم المرشح بتعبئة استمارة الترشيح المرفقة في الكتيب على أن تعتمد من رئيس الجهة التي يعمل بها بالنسبة للجهات الحكومية، ولن يعتد بأي استمارة غير مستوفية للبيانات المطلوبة.

وتابعت وللمرشحين من خارج دولة الكويت، يتطلب إرسال صورة من جواز سفر المرشح على أن يكون صالحًا لمدة لا تقل عن 6 أشهر وصورة من آخر مؤهل علمي حصل عليه.

وقالت إن المعهد العربي للتخطيط سيخطر الجهة المرشحة بنتيجة الاختبار قبل بدء البرنامج المعني بفترة زمنية مناسبة، ويتولى المعهد استصدار تأشيرات الدخول وحجز تذاكر السفر لمن يتم قبولهم في الأنشطة التدريبية، ويتحمل المعهد كافة النفقات للمقبولين من مرشحي الجهات الحكومية شاملة تكاليف التدريب، والإقامة الكاملة، وتوفير المواصلات من وإلى المطار، وجولات تعريفية لمعالم دولة الكويت، وتذكرة سفر المتدربين من عواصم بلدانهم والعودة على الدرجة السياحية ويجب الالتزام بالحجز وخط الرحلة المقدم من المعهد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان