إعلان

بدء سفر العمالة المصرية بدول الخليج من ميناء سفاجا البحري

09:37 ص الأحد 31 يوليه 2016

ميناء سفاجا البحري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أشرف سويلم:

صرح ملاك يوسف المتحدث الإعلامي لهيئة موانئ البحر الأحمر، أن ميناء سفاجا استعد اليوم لبدء سفر العمالة المصرية بدول الخليج بعد انتهاء اجازتهم حيث يشهد ميناء سفاجا مغادرة العبارة الرياض و على متنها 1122 راكب و 103 سيارة و 6 شاحنة والعبارة "مسرة"، وعلى متنها 910 راكب و 34 سيارة و 14 شاحنة.

وشدد اللواء مهندس هشام ابو سنه رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر على مديري الموانئ بضرورة التنسيق مع اعضاء المجتمع المينائى لسرعة انهاء اجراءات سفر العمالة عبر موانئ الهيئة والتنبيه على التوكيلات الملاحية ومالكي العبارات بالالتزام بالأعداد المسموح بها وعدم وصول الركاب الى الميناء الا قبل السفر بأربع ساعات مع تواجد ممثلين للوكلاء السياحيين والملاحيين لحل أي مشكلة مع إدارة الميناء في حينه ومتابعة ادارة الميناء بصرامة لعدم استغلال الحمالين للركاب.

وتم رفع كفاءة صالات الوصول و السفر وتزويدها بعدد مناسب من العاملين بنظام ورادى على مدار 24 ساعة في حالة تواجد عبارات على الارصفة و التنسيق بين مركز عمليات الهيئة الرئيسي والمراكز الفرعية بالموانئ لاستقبال أي أحداث طارئة و سرعة العمل على حلها.

وأضاف ملاك يوسف المتحدث الإعلامي لهيئة موانئ البحر الأحمر، أن ميناء الزيتيات استعد اليوم لاستقبال السفينة جازهونر، وعلى متنها 5 الاف طن بوتاجاز قادمة من ميناء ينبع السعودي.

كما استعد ميناء نويبع اليوم لاستقبال العبارة سينا و على متنها 284 راكب و 38 شاحنة و 22 سيارة و 3 باص جيت.

على جانب اخر شهد الميناء بالأمس استقبال العبارة برنسيسة وعلى متنها 332 راكب و 14 سيارة والعبارة سينا، وعلى متنها 45 شاحنة كما غادرت العبارة سينا و على متنها 250 راكب و 43 شاحنة و 12 سيارة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان