إعلان

بالصور..محافظ أسوان في زيارة مفاجئة للمستشفي الجامعي بأولي جولاته

01:03 م الخميس 20 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إسلام صلاح:

قام محافظ أسوان اللواء إسماعيل عطية الله بزيارة مفاجئة لمستشفى أسوان الجامعي في ساعة متأخرة من ليلة أمس، وذلك عقب وصوله لمطار أسوان، حيث اتجه مباشرة للمستشفى دون أخطار مسئولي المحافظة والصحة والجامعة أو إدارة المستشفى، حيث فوجئ الأطباء بقسم الاستقبال بتواجد المحافظ بينهم والذي يصل عددهم لـ 8 أطباء

صرح بذلك المهندس محمد مصطفى السكرتير العام للمحافظة، في تصريحات له الخميس، و أشار أن جولة المحافظ المفاجأة جاءت للوقوف على مستوى الخدمة الصحية التي تقدم للمريض حيث قام المحافظ بإجراء حوار مع الأطباء عن المعوقات التي تواجههم أثناء استقبالهم للحالات التي تدخل المستشفى سواء فى الإستقبال أو الطوارئ.

وقد طرح الأطباء العديد من هذه التحديات منها نقص الأجهزة المعاونة لهم أثناء التعامل مع الحالات الواردة مثل أجهزة قياس الضغط والسكر والرنين المغناطيسي , وكذلك نقص بعض الأدوية والأمصال الحيوية.

وأضاف السكرتير العام بأن الأطباء قاموا أيضاً بالشكوى للمحافظ من عدم التواجد الأمني ، وتعرضهم لمحاولات الأعتداء من قبل بعض البلطجية ، وخاصة فى الفترة المسائية, فبادر محافظ أسوان على الفور بسؤال أفراد الأمن المتواجدين بمدخل المستشفى ليطمئن على التواجد الأمني.

كما استكمل محافظ أسوان جولته المفاجأة فى باقي أقسام المستشفى والتي من بينها جراحة العظام والعمليات ومخزن الأدوية ومعامل التحاليل والأشعة وقسم الغسيل الكلوي وبنك الدم.

وفي نهاية جولته المفاجئة قام المحافظ بزيارة المرضي بالأقسام المختلفة ليطمئن على مستوي الخدمة العلاجية التي يتم توفيرها لهم حيث أعرب المرضي عن سعادتهم للجولة المفاجئة التي قام بها المحافظ في هذه الساعة المتأخرة من الليل .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان