إعلان

بوتين: تعزيز قدراتنا النووية ومستمرون في نشر صواريخ عابرة للقارات

02:26 م الأربعاء 21 ديسمبر 2022

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات
قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إنّ تعزيز القدرات النووية يضمن أمن روسيا ، متابعًا أنّه مستمر في نشر صواريخ أفانغارد عابرة للقارات.

وأضاف بوتين في كلمته خلال إعلان استراتيجيته العسكرية الجديدة "نشكر المواطنين على دعم قواتنا في مناطق الصراع، لدينا احتياطي كاف من الجنود لتنفيذ العملية العسكرية الخاصة، كما أنّ خبراتنا في تصنيع الغواصات البحرية كبيرة و سنطورها".

وتابع بوتين " الذكاء الاصطناعي مكون أساسي في إنتاج الأسلحة الحديثة، ولابد من إنتاج المسيرات الجوية والبحرية بأحدث المواصفات القتالية، كما أنّ العملية العسكرية الخاصة أظهرت أهمية استخدام المسيرات، و استخدام المسيرات أصبح أمرا واقعا ويجب تطويره".

وأكد الرئيس الروسي خلال كلمته "خبرة استخدام المسيرات يجب توفيرها لدى كل مجند، لذا نعمل على تحديث آلياتنا العسكرية الهجومية وصناعة المسيرات، وسنعزز قواتنا البحرية بالمزيد من صواريخ سيركون، كما أنّه تم نشر صواريخ أفانغارد العابرة للقارات ومستمرون في ذلك".

وأوضح بوتين "لا بد من تطوير إمكانات وزارة الدفاع وتوفير المعدات والذخائر للقوات، ونعمل على زيادة الكوادر العسكرية المدربة والجاهزة، كما أننا نحلل كل المعلومات ونوفر كل ما يلزم لدعم قواتنا في العملية العسكرية الخاصة، كما أننا نعرف ممارسات الناتو جيدا ونعمل على تعزيز ودعم قدراتنا للتصدي لها".

وأشار بوتين" سنحقق كل أهدافنا رغم الأعمال العدائية ضدنا من حلف الناتو ، وسنوفر كل ما يلزم لإنجاح العملية العسكرية الخاصة".

فيديو قد يعجبك: