إعلان

رئيس الوزراء الفلسطيني: سنواصل توفير مُقومات الصمود للأسرى بسجون الاحتلال

09:11 م الثلاثاء 11 أكتوبر 2022

رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية

فلسطين - (أ ش أ)

أكد رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية، اليوم الثلاثاء، دعم وتأييد الحكومة الكاملين وتوفير كل ما يتطلب من مقومات الصمود للأسرى في سجون الاحتلال.

جاء ذلك خلال مشاركته في مدينة رام الله بوقفة تضامنية مع الأسرى في سجون الاحتلال، وخاصة المضربين عن الطعام والمرضى، بحضور محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، وعدد من الشخصيات الرسمية والوطنية، وأهالي الأسرى والفعاليات الوطنية.

وقال رئيس الوزراء الفلسطيني إن القيادة الفلسطينية لن تتخلى أبدا عن الأسرى رغم كل ممارسات الاحتلال، وعقوباته بالحصار المالي، وسرقة الجغرافيا وقتل الفلسطينيين، معتبرا أن الأسرى هم ضمير الشعب الفلسطيني.

وأضاف اشتية: "5641 أسيرا يقبعون في سجون الاحتلال.. يحجب الاحتلال نور الشمس عن عيونهم، ومنذ بداية العام الجاري ارتقى 169 شهيدا بماكينة القتل الإسرائيلية، التي تريد أن تمول حملتها الانتخابية بالدم الفلسطيني وسرقة الأرض وبالعدوان على المسجد الأقصى، وتمزيق القرآن في الحرم الإبراهيمي أمس، وتدنيس الكنائس قبل ذلك".

وتابع رئيس الوزراء الفلسطيني: "اليوم الشعب موحد وإن كان هناك تباين بين الفصائل، ولكن الأسرى والشهداء والقدس وفلسطين تجمعنا، ونحن كفصائل موجودون من أجل الوطن ووحدته وتحريره وإنهاء احتلاله وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس، وعودة لاجئينا في الشتات".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: