إعلان

مقتل 3 مدنيين سوريين في اشتباكات عنيفة بريف درعا الشمالي

12:06 م الأحد 01 مارس 2020

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمشق - (د ب أ):

لقي ثلاثة مدنيين سوريين حتفهم اليوم الاحد في اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية ومسلحين تابعين للمعارضة في مدينة الصنمين في ريف درعا الشمالي بسوريا.

وقال مصدر مقرب من القوات السورية ، طلب عدم ذكر اسمه ، لوكالة الأنباء الألمانية: "هاجم مسلحون يتبعون فصائل المعارضة ممن أجروا عمليات تسوية فجر اليوم مواقع للجيش السوري في مدينة الصنمين".

وأكد المصدر " تجري حالياً اشتباكات عنيفة في حي العتوم شمال غرب المدينة بين مجموعات من الجيش ومسلحي المعارضة وسط تقدم للجيش وتمشيط الحي بعد فرض حصار كامل على المدينة".

من جانبه أكد مصدر في الجبهة الجنوبية التابعة للجيش السوري الحر، طلب عدم ذكر اسمه لـ(د ب أ): "هاجم مسلحون يتبعون فصائل المعارضة مقراً للقوات الأمنية في المدينة بسبب اعتقال عدد من الشباب، وأسر عدد من العناصر ، فقامت القوات الحكومية بارسال تعزيزات عسكرية إلى المدينة ومهاجمة الحي الشمالي الغربي، لكنها فشلت في اقتحام الاحياء الغربية والشمالية من المدينة منذ فجر اليوم حتى الان، وسط مقاومة عنيفة من المسلحين، وتم تدمير سيارة تحمل عناصر من القوات الحكومية بعد استهدافها بقذيفة صاروخية على مدخل المدينة الغربي".

وأكد المصدر سقوط ثلاثة قتلى وهم مدنيون جراء سقوط قذيفة هاون أطلقتها القوات الحكومية على الحي الغربي.

وتشهد مناطق ريف درعا مواجهات مستمرة بين القوات الحكومية وفصائل المعارضة التي مازالت تنشط في تلك المناطق وتم استهداف القوات الحكومية بعشرات العمليات العسكرية خلال العام الماضي.

فيديو قد يعجبك: