إعلان

بايدن: الفريق الاقتصادي سيخرج الولايات المتحدة من أزمتها

09:45 م الثلاثاء 01 ديسمبر 2020

جو بايدن

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

الولايات المتحدة

قال الرئيس الأمريكي المنتخب، جو بايدن، اليوم الثلاثاء، إن فريقه الاقتصادي سيخرج الولايات المتحدة من أزمتها الاقتصادية ويساعد على بناء الاقتصاد.

وأكد بايدن، في خطاب له في ويلمنجتون بولاية ديلاوير للإعلان عن فريقه الاقتصادي، حسبما نقلت قناة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية، أن هذا الفريق سيسعى لبناء الاقتصاد "أفضل مما كان عليه"، مشيراً إلى أن الفريق "يتمتع بالخبرة ويشمل الأمريكيين الرائدين من خلفيات مختلفة، الذين يشتركون معه في رؤيته الأساسية.

ويضم الفريق الاقتصادي للرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن كلا من، جانيت يلين لشغل منصب وزيرة الخزانة، ونيرا تاندين كمدير لمكتب الإدارة والميزانية، ووالي أدييمو لمنصب نائب وزير الخزانة، وسيسيليا روس لشغل منصب رئيس مجلس المستشارين الاقتصاديين، وجاريد برنشتاين كعضو في مجلس المستشارين الاقتصاديين، وهيذر بوشي كعضو في مجلس المستشارين الاقتصاديين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان