إعلان

وزير الخارجية الإماراتي يبحث مع وزراء الكاريبي سبل التعاون المشترك

07:43 م الإثنين 26 نوفمبر 2018

الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية الإما

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دبي (أ ش أ)

بحث الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي، اليوم الإثنين، مع عدد من وزراء دول الكاريبي على هامش مشاركتهم في فعاليات منتدى التعاون الإماراتي الكاريبي بدبي فرص الشراكة بين الجانبين وسبل تطوير علاقات التعاون المشترك في المجالات كافة ومنها الاستثمارية والتجارية والاقتصادية والطيران والطاقة المتجددة.

وأكد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان - حسبما أفادت وكالة الأنباء الإمارتية "وام" - أن العلاقات المشتركة بين بلاده ودول الكاريبي تشهد تطورا ونموا مستمرا، مشيرًا إلى أهمية هذا المنتدى ودوره في توفير منصة للاطلاع على الفرص الاستثمارية الجاذبة في القطاعات المختلفة في بلدان حوض الكاريبي وبحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين.

من جانبهم، أكد وزراء دول حوض الكاريبي أن المنتدى سيسهم في تعزيز التعاون المشترك بين دولة الإمارات ودول الكاريبي ، مشيدين بما تشهده العلاقات المشتركة بين الجانبين من تطور ونماء مستمرين والمشاريع الرائدة التي تنفذها دولة الإمارات في دول الحوض الكاريبي لاسيما في قطاع الطاقة المتجددة.

يذكر أن فعاليات المنتدى انطلقت أمس وتنظمه وزارة الخارجية والتعاون الدولي وغرفة تجارة وصناعة دبي، بالتعاون مع وزارتي الاقتصاد والثقافة وتنمية المعرفة.

ويشارك في المنتدى أكثر من 400 من كبار المسؤولين الحكوميين وقادة الأعمال وصناع القرار والمستثمرين من دولة الإمارات ودول حوض الكاريبي، ويهدف إلى بحث الآفاق والفرص الجديدة لتعزيز التعاون بين الإمارات العربية المتحدة ودول منطقة الكاريبي.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: