إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

12:24 ص الأربعاء 06 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - علاء المطيري: 

قالت صحيفة الاندبندنت البريطانية إن خبراء اقتصاد بمصرف (مورجان ستانلي) الاستثماري العالمي أعربوا عن اعتقادهم أنه مازالت هناك فرصة لعدم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وقالت صحيفة "يديعوت أحرنوت" الإسرائيلية إن إدارة تطوير الأسلحة بوزارة الدفاع الإسرائيلية كشفت عن أسلحة متطورة ستدخل الخدمة هذا العام، واستبعدت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية نشوب حرب حقيقية بين إسرائيل وحزب الله اللبناني في المستقبل القريب.

1- الإندبندنت: مازالت هناك فرصة لبقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي

1

قالت صحيفة الاندبندنت البريطانية إن خبراء اقتصاد بمصرف (مورجان ستانلي) الاستثماري العالمي أعربوا عن اعتقادهم بأنه ما زالت هناك فرصة ضئيلة بنسبة 10% لبقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- جيروزاليم بوست: ربما لا يكون هناك حرب بين إسرائيل وحزب الله في المستقبل القريب 

2

استبعدت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية نشوب حرب حقيقية بين إسرائيل وجماعة حزب الله اللبناني في المستقبل القريب، في الوقت الذي يجري فيه الجيش الإسرائيلي مناورات عسكرية هي الأكبر له خلال الـ 20 عاما الماضية، والتي يحاكي خلالها حربا مع حزب الله.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- واشنطن بوست: أمريكا تتجه لتوسيع نطاق العقوبات الدولية ضد كوريا الشمالية

3

رجحت صحيفة واشنطن بوست، الأمريكية الصادرة اليوم الثلاثاء، أن يركز المسؤولون الأمريكيون، خلال هذا الأسبوع، على توسيع نطاق نظام العقوبات الدولية المُحكم بالفعل ضد كوريا الشمالية، ما قد يشمل مساع لوقف صادرات النفط إلى الشمال وشل قدرته على إيفاد عمالته الرخيصة إلى الجارتين الصين وروسيا.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- يديعوت أحرنوت: "الدفاع الإسرائيلية" تكشف النقاب عن أسلحة متطورة 

4

قالت صحيفة "يديعوت أحرنوت" الإسرائيلية إن إدارة تطوير الأسلحة بوزارة الدفاع الإسرائيلية كشفت، اليوم الثلاثاء، النقاب عن عدد من الاسلحة العسكرية الأكثر تطورا والتي سوف تدخل الخدمة في الجيش خلال السنوات القليلة القادمة في البر والبحر والجو.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان