إعلان

ماذا تفعل عندما يقدم لك متسولا شيئا من المال؟ (فيديو)

07:53 م الأربعاء 22 أبريل 2015

ماذا تفعل عندما يقدم لك متسولا شيئا من المال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ علاء المطيري:

نشرت صحيفة الاندبندنت البريطانية، مقطع فيديو قالت إنه لأمريكي تظاهر بأنه متسول لكنه يقدم النقود للمارة في الشارع، مشيرة إلى أن واجه تعليقات سلبية ممن عرضه عليهم المال وكان أبرزها " أنا أستطيع أن أشتريك فكيف تقدم لي مالا".

وتابعت الصحيفة أن الهدف من الفيديو هو كشف رد فعل الأغنياء عندما يعرض عليهم الفقراء شيئا من المال، مشيرة إلى أن عنوان الفيديو " ماذا تفعل عندما يقدم لك متسول شيئا من المال؟".

ولفتت الصحيفة في تقرير لها، إلى أن الرجل الذي كان يجلس في الشارع حاملا لافتة مكتوبا عليها " العطاء لا يجعلك فقيرا"، مشيرة إلى أن غالبية التعليقات التي تلقاها كانت سلبية وتضمن رسالة إهانة لشخصه.

ونوهت الصحيفة إلى أن الرد الوحيد الإيجابي الذي تلقاه كام من سيدة حدثته برفق وأعطته مالا قائلة " لماذا لا تأخذ بعض الدولارات مني وتجعلني أكثر غناء"، مشيرة إلى أن صاحب الفيديو علق على هذا الأمر بأنه لا يمكن لأحد أن يتوقع ردود أفعال الناس إلا بعد الاحتكاك معهم بصورة مباشرة.

ونقلت الصحيفة عن يوسف قوله إن الفيديو يكشف كيف يفكر الناس فيمن يرون أنه أقل منهم شأنا في المجتمع، مشيرا إلى أنه في نهاية اليوم يمكن للفقراء أن يكون أكثر غنا من غيرهم بما يمتلكونه من حب يفوق ما يمتلكه الأغنياء من أموال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان