إعلان

مصطفى حسني: لدينا دولة قوية راسخة وآمنة

11:52 ص السبت 09 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

قال الداعية مصطفى حسني، خلال الندوة التثقيفية الـ39 للقوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد: "إحنا متجمعين النهاردة علشان عندنا دولة قوية راسخة آمنة، وهذا كان له ثمن هو أبطالنا آباؤكم".

ووجه "حسني"، كلمة إلى أبناء الشهداء، قائلاً: "أباؤكم كانوا يواجهون الخطر بصدورهم، وكانت الدنيا تمطرهم بالقذائف والرصاص، لمواجهة قوى الشر التي كانت تريد تدمير هذا الوطن.. كنا نختبئ في منازلنا خلال تلك الفترة".

وأضاف: "جئنا اليوم لنعبر عن شكرنا، كنا نختبئ من أقاربنا وأحبائنا خلال فترة جائحة كورونا، ووالدتك، يا "ديجا"، كانت تقوم بالجلوس إلى جانب المصابين لتطمئن عليهم، وشفاهم الله وعادوا لحضننا، ووالدتك رحلت إلى رحمة الله وعاشت في مجتمع الأنبياء.. وفي المرة القادمة التي نراكم فيها، سنرى أباكم وأمكم يرتديان تاج الوقار الياقوتي الذي هو خير من الدنيا، كما قال النبي، وإن شاء الله ستمسك أيديكم وتتمشى معكم وتشفع لكم مع السبعين، وإذا حدث الفراق في هذه الدنيا، فاللقاء سيكون كبيرًا أمام باب منزل ابنكم في أول يوم في الجنة".

وتابع: "ويبقى الأثر في أيدينا أمانة لهذا الوطن، وصية الأنبياء وشهداؤنا ومصابينا الذين بذلوا جهودًا كبيرة، وتحقق المقصود بإدخال مصر، إن شاء الله، إلى حالة أمان واطمئنان، الدور علينا، كما ورد في سطور قالها العلماء، ليقولوا لك: أين يكمن جهادك؟ فهم يقولون لك: مقامك حيث أقامك الله، فكل مكان وضعك فيه الله هو مكان للعبادة والجهاد. فأيها الموظف والعامل، ابذل قصارى جهدك، واترك لربك الشهادة قبل الكاميرات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان