إعلان

"السياحة والآثار" تخصص لجنة لرصد الكيانات الوهمية.. وتكشف طرق التحقق منها

02:40 م الإثنين 11 سبتمبر 2023

وزارة السياحة والآثار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبو بكر:

خصصت وزارة السياحة والآثار لجنة لرصد ومواجهة الكيانات غير الشرعية؛ لإحكام الرقابة على الأنشطة السياحية المٌختلفة، والتأكد من سلامة وجودة الخدمات المُقدمة إلى الزائرين والسائحين بكل المحافظات السياحية؛ لا سيما مع اقتراب الموسم السياحي الشتوي.

ووجهت وزارة السياحة والآثار، وفقاً لبيانها اليوم الإثنين، مختلف الزائرين والسائحين المصريين والأجانب، بعدم الانسياق وراء البرامج السياحية المُنظمة من جانب الكيانات غير الشرعية، والاعتماد على البرامج السياحية المُختلفة التي تنظمها الشركات السياحية المُرخصة من الوزارة.

وأضافت "السياحة والآثار" أنه للتأكد من تابعية الشركة ومصداقية البرامج التي تنظمها قبل التعاقد معها، يمكن الرجوع إلى الوزارة؛ حرصاً على سلامة وحقوق كل الزائرين والسائحين والشركات السياحية.

وخصصت الوزارة، ممثلة في الإدارة المركزية لشركات السياحة، رقم هاتف للتواصل مع اللجنة الفنية المُشكلة من الإدارات المختصة بالإدارة المركزية، للإبلاغ عن أي كيان غير شرعي يقوم بتنظيم برامج، أو أنشطة سياحية للزائرين والسائحين المصريين، أو الأجانب، مُتعلقة بعمل الشركات السياحية.

وجاء رقم الهاتف الذي خصصته وزارة السياحة كالآتي: (01550008630)، ويمكن التواصل عن طريق الخط الساخن للوزارة وهو 19654، أو من خلال رقم التليفون المخصص لمواجهة ورصد الكيانات الشرعية.

فيديو قد يعجبك: