إعلان

القوى العاملة تتدخل لحل أزمة عمال "جرين لاند"

03:24 م السبت 08 أبريل 2023

وزارة القوى العاملة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

قالت وزارة القوى العاملة، إنها تلقت تقريرا من مدير مديرية القوى العاملة بمحافظة الشرقية أحمد عبد الهادي، بشأن دوران عجلة العمل والإنتاج بكامل طاقاتها داخل شركة جرين لاند بالعاشر من رمضان بالمنطقة الصناعية B3 "قطاع خاص".

وبحسب بيان، اليوم السبت، جاء ذلك بعد أن شهدت احتجاج عدد من العمال لتأخر الإدارة عن صرف بعض المستحقات المالية المشروعة للعاملين بالشركة وعددهم 420 عاملًا.

وقال التقرير، إن مديرية القوى العاملة، نظمت حوارا مجتمعيا بين الإدارة والعمال، بحضور عبد المجيد عبد المنعم فخر، الممثل القانوني للشركة، وأحمد عبد الرؤوف، رئيس اتحاد عمال العاشر من رمضان، وأسفر عن تأكيد جميع الأطراف أهمية دوران عجلة الإنتاج وتعزيز العلاقات داخل موقع العمل.

وبحسب بيان صحفي، اليوم السبت، قال مدير المديرية إن إدارة الشركة استجابت لمطلب العمال بسرعة صرف راتب شهر مارس 2023، واتفقوا على عقد لقاء غدا الأحد للنظر في باقي مطالب العمال الذين أنهوا الاحتجاج وأعلنوا مواصلة العمل، مؤكدين حرصهم على نجاح الشركة وزيادة إنتاجها.

وأفادت مديرية القوى العاملة بالقليوبية بانتظام العمل بفرعي الشركة بمنطقة العبور، وأن شكاوى ومطالب العمال محل اهتمام، في إطار توجيهات وزير القوى العاملة بالتواجد في مواقع الإنتاج لتعزيز علاقات العمل بين طرفي العملية الإنتاجية من صاحب عمل وعمال، وتوعيتهم بحقوقهم وواجباتهم.​

فيديو قد يعجبك: