إعلان

إعلام القاهرة: أحمد أمين أفضل كوميديان في دراما رمضان

09:04 م الأربعاء 26 أبريل 2023

أحمد أمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- يوسف عفيفي:

أجرى مركز بحوث الرأي العام بكلية الإعلام جامعة القاهرة، استطلاعًا للرأي استهدف التعرف على اتجاهات الجمهور المصري نحو دراما رمضان 2023، لرصد وتحليل الآراء المتباينة حول مختلف أنواع الدراما المصرية المقدمة خلال الشهر الكريم.

وأشرف على إعداد الاستطلاع الدكتورة حنان جنيد، عميد كلية الإعلام، وشارك في إعداده الدكتورة سحر مصطفى، الأستاذ المساعد بقسم الصحافة والمدير الأكاديمي للمركز، والدكتورة شيرين سلامة، الأستاذ المساعد بقسم الصحافة، والدكتور محمد فؤاد، الأستاذ المساعد بكلية الإعلام جامعة الأزهر.

وتم تطبيق الاستطلاع على عينة بلغ عددها 1000 مفردة من مشاهدي دراما رمضان هذا العام، تراوحت أعمارهم من 15 عاما فما فوق، وذلك في الفترة من 15- 24 إبريل 2023، وأظهر الاستطلاع عددًا من النتائج المهمة، منها تفوق المنصات الرقمية على القنوات الفضائية.

وجاءت منصة شاهد "Shahid" في المقدمة من حيث المشاهدة خلال شهر رمضان، يليها منصة "watch it"، ثم منصة نتفليكيس "Netflix".

وأوضحت النتائج فوز الفنان أحمد أمين، بالمركز الأول كأفضل ممثل كوميدي في دراما رمضان هذا العام وذلك عن دوره في مسلسل الصفارة، وحل الفنان أحمد مكي في المركز الثاني عن دوره في مسلسل الكبير أوي الجزء السابع.

ومن جانبها، صرحت الدكتورة سحر مصطفى، مدير مركز بحوث الرأي العام بكلية الإعلام، بأنه سيتم إعلان نتائج الاستطلاع كاملة في غضون الأيام القليلة القادمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان