إعلان

ثالث أيام العيد.. نائب محافظ الجيزة يتفقد مستشفى الحوامدية والبدرشين والمخابز

07:37 م الأحد 23 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب يوسف عفيفي:

أجرى إبراهيم الشهابي، نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن، جولة ميدانية على مستشفي الحوامدية العام ومستشفى البدرشين المركزي ثالث أيام عيد الفطر المبارك.

جاء ذلك في إطار تكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، استمرار متابعة عمل المخابز، وتكثيف الحملات الرقابية بالتنسيق مع مديرية التموين على المخابز بنطاق المحافظة خلال فترة عيد الفطر المبارك للتأكد من جودة الخبز ومطابقته للمواصفات من حيث الجودة والوزن المقرر واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، ورفع حالة الاستعداد بالمستشفيات ومرفق الإسعاف على مستوى المحافظة والتأكيد على توافر المستلزمات الطبية والأدوية بجميع المستشفيات والتنسيق مع الجهات المعنية لتوفير أي نواقص في الأدوية، أو مستلزمات طبية خلال فترة عيد الفطر المبارك.

وتفقد الشهابي، أقسام الاستقبال والطوارئ والقسم الداخلي والعناية المركزة والعمليات للتاكد من مدى جهازية المستشفتين للتعامل خلال إجازة عيد الفطر المبارك والاطمئنان على توافر الأدوية المستلزمات الطبية وانضباط الأطقم الطبية والعاملين.

كما استمع النائب إلى المرضى وذويهم لمعرفه مدى رضاهم عن الخدمة الطبية المقدمة ووجه الأطقم الطبية بتوفير كافه الرعاية الصحية لهم.

ومن ناحية أخرى، تفقد نائب المحافظ عددا من المخابز البلدية بمدينة البدرشين للتأكد من عدم وجود تلاعب في الأوزان وتوفير رغيف الخبز للمواطنين بجميع المخابز مطابق للمواصفات

مشدداً على عدم السماح بأي تقصير أو تهاون في منظومة العمل تحقيقا للصالح العام.

كما أجرى نائب المحافظ حوارا مع الأهالي للتعرف منهم على مدي رضاهم عن إنتاج رغيف الخبز وجودته فضلا عن التأكد من الألتزام بمواعيد التشغيل للمخابز.

رافق نائب المحافظ خلال الجولة الميدانية محمود شنب رئيس مركز البدرشين، والدكتورة داليا هيكل

وكيل مديرية الصحة بالجيزة، والدكتورة زينب مرزوق مدير الأدارة الصحية بالحوامدية، والدكتور عبد العاطي اللهواني مدير عام مستشفي الحوامدية

والدكتور محمود فريد مدير عام مستشفي البدرشين المركزي، وأسامة شحاته الجزار مدير أدارة التموين بالبدرشين

فيديو قد يعجبك: