إعلان

محافظ الجيزة يناقش استعدادات أعياد القيامة وشم النسيم والفطر

02:48 م الخميس 13 أبريل 2023

المجلس التنفيذي لمحافظة الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

عُقد المجلس التنفيذي لمحافظة الجيزة، برئاسة اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، للوقوف على انتظام العمل خلال شهر رمضان المبارك والتواجد الميداني للأجهزة التنفيذية والاستعدادات لاستقبال احتفالات أعياد القيامة وشم النسيم والفطر المبارك.

وخلال اللقاء، أشاد اللواء أحمد راشد، بالمبادرة الرئاسية التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي "كتف في كتف" لتخفيف العب عن كاهل المواطنين والتي شهدت تكاتف جميع أجهزة الدولة من القوات المسلحة والشرطة وبالتعاون مع المجتمع المدني مما أسفر عن توزيع 500 ألف كرتونة على حوالي 2.5 مليون مواطن بخلاف توزيع حوالي 250 ألف وجبة إفطار يومية على الأسر الأكثر احتياجا والأولى بالرعاية خلال شهر رمضان المبارك وذلك في إطار تضافر جهود أجهزة الدولة ومؤسسات العمل المجتمعي.

كما ثمن اللواء أحمد راشد جهود وزارة الأوقاف والتعاون المثمر مع محافظة الجيزة والتي أسفرت عن توزيع 105 آلاف شنطة رمضانية بالإضافة إلى توزيع 14 طن لحوم خلال شهر الخير وذلك على الأسر الأولى بالرعاية من خلال لجان تم تشكيلها من التضامن الاجتماعي والأحياء المراكز والوحدات المحلية.

وبعث محافظ الجيزة شكره وتقديره للقوات المسلحة والشرطة والأجهزة التنفيذية على الجهود المبذولة بما يسهم في الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين، لافتا إلى أن المحافظة تشهد تنفيذ العديد من المشروعات القومية التي ستساهم في تحقيق طفرة تنموية كبيرة.

حضر اللقاء إبراهيم الشهابي، وهند عبد الحليم، نواب المحافظ، واللواء شاكر يونس، السكرتير العام، ومحمد نور، السكرتير المساعد، ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن ومديري المديريات الخدمية.​

فيديو قد يعجبك: