إعلان

عضو "الأعلى للإعلام" لمصراوي: نحن بصدد تنظيف الجرح الرياضي بشكل عام

02:58 م الثلاثاء 07 فبراير 2023

المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام لطفي:
قال الإعلامي نشأت الديهي، عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن المجلس مستمر في الانعقاد لمدة ٣ أيام، من اليوم وحتى الخميس المقبل.
وأضاف في تصريح خاص لـ"مصراوي"، أنه سيتم دعوة جهات فاعلة لها علاقة بشكل مباشر بالشأن الرياضي، غدًا الأربعاء لمناقشة الأمر، خاصة أن المشهد الرياضي ليس إعلامي، وهو الأمر الذي يجعلنا نؤكد أن ما يحدث ليس له علاقة بالإعلام.
وتابع: ننتقد ما يدور خلف الكواليس بشأن التصرفات غير الصحيحة من البعض، قائلا "نحن بصدد تنظيف الجرح الرياضي بشكل عام".
وشدد على ضرورة تفعيل دور اتحاد الكرة واللجان التابعة له، ونقابة الإعلامين، ونقابة الصحفيين، لإنهاء الأزمة.
وذكر أن الأزمة ليست في سحب التراخيص وخلافه، ولكن ما يحدث الآن أعمق من هذا، ونسعى خلال الــ 24 ساعة إلى الوصول لحلول عاجلة للخروج من الأزمة، مؤكدًا أن أي خروقات صدرت عن أي قناة سيتم سحب التراخيص منها فورًا، أيا كانت هذه القناة، ونسعى في الوقت الراهن لوضع تصورات نهائية لتصويب المشهد الرياضي.
واستطرد: الهدف الأساسي من المجلس ليس التخلص من أحد، ولا مهاجمة أحد، ولا ننصر فريق على فريق آخر، ولكن هدفنا تقديم إعلام رياضي منضبط للجمهور، يرتقي بالجمهور وبالرياضة.
وأوضح: المجلس جهة تدير المشهد الإعلامي من خلال لجان الرصد الموجودة به، ونحن ندرس كافة ما صدر من خروقات أو مخالفات في الأكواد، ولسنا غائبين عن الصورة، ولم نتوقف عن ممارسة دورنا.
وأشار إلى أن المجلس لديه حكمة في التعامل مع الأزمة، خاصة أن الهدف إنهاء الأزمة وليس تعقيدها، قائلًا: "لم يكن هناك أحد فوق القانون بشكل عام".​

فيديو قد يعجبك: