إعلان

الجيزة: غلق كلي بطريق منشأة البكاري بالهرم لمدة شهر

12:04 م الخميس 02 فبراير 2023

محور عمرو بن العاص

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

قالت محافظة الجيزة، إنه في إطار تنفيذ الأعمال الإنشائية للقواعد الخرسانية الخاصة بمطالع ومنازل محور عمرو بن العاص التي تربطه مع الطريق الدائري "القوس الغربي" وذلك بطريق منشأة البكاري بنطاق حي الهرم بالاتجاه القادم من أسفل الطريق الدائري اتجاه ميدان الساعة فقط لمسافة 75 مترا، سيتم إجراء غلق كلي بشارع منشأة البكاري لمدة شهر.

وأضافت الجيزة، في بيا، أن الأمر يستلزم إجراء غلق كلي بشارع منشأة البكاري في الموقع والاتجاه المشار إليه وذلك لمدة شهر ابتداءً من الساعة 12 صباح يوم الجمعة الموافق 3/2/2023 حتى الساعة 5 صباح يوم السبت الموافق 4/3/2023 على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة.

كما تشير محافظة الجيزة إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة نسقت مع الشركة المنفذة لتنفيذ التحويلة المرورية التالية:

1- تم تحويل شارع منشأة البكاري في الاتجاه القادم من ميدان الساعة اتجاه أسفل الطريق الدائري في محيط منطقة الأعمال إلى اتجاهين لحركة المرور.

2- تم استحداث فتحة دخول بالجزيرة الوسطى قبل منطقة الأعمال لنقل حركة المرور القادمة من أسفل الطريق الدائري للاتجاه الآخر الذي تم تحويله إلى اتجاهين.

3- حركة سير المركبات بشارع منشأة البكاري القادمة من أسفل الطريق الدائري وترغب بالسير اتجاه ميدان الساعة تقوم بالدخول للاتجاه الآخر (القادم من ميدان الساعة) قبل منطقة الغلق الكلي عن طريق فتحة دخول بالجزيرة الوسطى التي تم استحداثها وذلك بعد تحويل الاتجاه الآخر المشار إليه إلى اتجاهين لحركة المرور وفصلهما بحواجز خرسانية.

4- استكمال السير بمسار التحويلة المشار إليها لمسافة ما يقرب من 75 مترا ثم العودة للطريق الأصلي مرة أخرى اتجاه ميدان الساعة عن طريق فتحة خروج "موجودة حاليا" بالجزيرة الوسطى بعد تجاوز منطقة الغلق والأعمال المشار إليها.

ووجه اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، رئيس حي الهرم، بالمتابعة بالتنسيق مع الشركة المنفذة وإزالة أي معوقات مع ضرورة إعادة رصف الطريق عقب الانتهاء من تنفيذ الأعمال لتيسير الحركة المرورية.

ونوهت محافظة الجيزة، بأن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة وضعت وسائل الأمن الصناعي من (الكشافات - الطواحين الضوئية - الحواجز الفسفورية) اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين، كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتيسير الحركة المرورية.​

فيديو قد يعجبك: