إعلان

محافظ الجيزة يشيد بوعي المواطنين وإصرارهم على المشاركة في الانتخابات الرئاسية

03:04 م الإثنين 11 ديسمبر 2023

اللواء أحمد راشد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوبكر:
تفقد أحمد راشد محافظ الجيزة اليوم الاثنين، عددا من مقار اللجان الانتخابية بمراكز أبو النمرس والحوامدية والبدرشين للوقوف علي جاهزية المقار لاستقبالهم وذلك في إطار توجيهات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء بمتابعة سير الانتخابات الرئاسية منذ انطلاقها وحتي الانتهاء منها غدا وتفقد اللجان ومتابعة انتظام إدلاء المواطنين بأصواتهم وتذليل كافة العقبات أمام الناخبين.
وشملت جولة المحافظ لجان مدارس (أبوالنمرس المشتركة، الشهيد شعبان أبو ربيع الإبتدائية المشتركة، المنوات الإعدادية الحديثة بنين) بأبوالنمرس ولجان مدارس (الشهيد محمد راشد، الحوامدية الثانوية بنات) بالحوامدية ولجان مدارس (مصطفى أبوزيد، أحمد عرابى، عاطف الإسلامبولي) بالبدرشين.
وأشاد محافظ الجيزة بمدى وعي المواطنين بالمحافظة وحثهم الوطني وإصرارهم على أداء حقهم الدستوري والإدلاء بأصواتهم أمس الأحد كأول يوم لانطلاق ماراثون الانتخابات الرئاسية وكذا اليوم.
وثمن محافظ الجيزة مشاركة المرأة وكبار السن والشباب وذوى الاحتياجات الخاصة مما يؤكد على الوعي والإدراك التام من جانب كافة فئات مواطني المحافظة على أهمية دورهم ومشاركتهم.
وأكد المحافظ للمواطنين أمام اللجان الإنتخابية أن المحافظة بالتنسيق مع مختلف الأجهزة قد أزالوا كافة المعوقات لتسهيل مشاركتهم بالعرس الإنتخابى، مؤكدا لهم بأن حجم الوعى الذى يمتلكونه هو السبيل لتخطى أية تحديات وأن الإقبال على اللجان أوصل رسالة للعالم بمدى تحضر الشعب المصرى وحبه لوطنه.
وحث راشد المواطنين على ضرورة استمرار مشاركتهم في الانتخابات اليوم وغدا ونزولهم للتصويت باللجان الانتخابية لبعث رسالة للعالم برغبة المصريين بجميع طوائفهم في استقرار الوطن وحفاظا علي مقدراته ليؤكدوا مدى إنتماءهم للوطن من خلال حرصهم على ممارسة حقهم الدستوري.
وشدد راشد على رؤساء المراكز والمدن على المتابعة الدورية لسير العمل بمحيط اللجان والحفاظ على مستوى النظافة وإنسيابية الحركة المرورية والتواجد الميداني للقيادات وفرق العمل لسرعة التحرك حال حدوث أي طارئ.
رافق المحافظ، خلال مروره، على اللجان إبراهيم الشهابي نائب المحافظ، محمد نور السكرتير المساعد وعدد من أعضاء مجلس النواب والشيوخ ورؤساء مراكز ومدن أبو النمرس والحوامدية والبدرشين.

فيديو قد يعجبك: