إعلان

محافظ الجيزة يزور مقر مطرانية شمال الجيزة للتهنئة بعيد الميلاد

01:58 م السبت 07 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

زار اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، صباح اليوم السبت، مقر مطرانية الأقباط الأرثوذكس بشمال الجيزة وذلك لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكان في استقباله الأنبا يوحنا أسقف مطرانية شمال الجيزة.

وأكد المحافظ، عمق العلاقة التي تربط المصريين، مسلمين وأقباط، والتي تُعد تجسيدًا حقيقيًّا للوحدة والإخاء التي يَشتدُّ بهما الوطن في مواجهة الصعاب والتحديات في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، داعيًا المولى عز وجل أن تزداد أواصر المحبة والسلام بين أبناء الوطن جميعا كي تظل مصر عامرة بالأمن والأمان والاستقرار.

وعبر محافظ الجيزة عن خالص تهنئته للأنباء يوحنا والأخوة الأقباط، مقدما أخلص التهاني القلبية، مقرونة بأطيب التمنيات سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة بدوام الصحة والسداد.

من جانبه، أبدى الأنبا يوحنا، أسقف مطرانية شمال الجيزة وتوابعها، عن سعادته بزيارة وفد محافظة الجيزة مهنئا الشعب المصري بكافة طوائفه بعيد الميلاد المجيد متمنيا أن تعم المحبة والرخاء في ربوع مصر والعالم.

رافق المحافظ، خلال زيارته، اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء علاء بدران، السكرتير العام، وعدد من أعضاء مجلس النواب والشيوخ وقيادات مديرية أمن الجيزة ومديري مديريات الأوقاف والتربية والتعليم والصحة والزراعة والطب البيطري ورئيس جهاز التفتيش والمتابعة ورئيس هيئة النظافة ورؤساء أحياء العجوزة والدقي.

فيديو قد يعجبك: