إعلان

لا تنسوا الـ10 سنوات الماضية.. السيسي: قضينا على الموجة الإرهابية بنسبة تقارب 100%

02:52 م الإثنين 23 يناير 2023

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد السعداوي وأ ش أ:

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي تحية شكر وتقدير للبطل طارق عبد الوهاب، الذي أصدر قرارًا بترقيته من رتبة مقدم شرطة إلى عقيد شرطة؛ تقديرًا لتضحياته.

وشدد السيسي على أن تلك الترقية تعد شكلًا من أشكال العرفان والتقدير لما بذله وقدمه من تضحيات.

وقال الرئيس السيسي، تعقيبًا على ترقية البطل طارق عبد الوهاب من رتبة مقدم شرطة إلى عقيد شرطة، خلال احتفالية عيد الشرطة الـ71 اليوم الإثنين، إن الأحداث التي شهدتها مصر خلال السنوات العشر الماضية أفرزت حالات مماثلة ما بين شهيد ومصاب .

وتساءل الرئيس: مَن يعوِّض البطل طارق عبد الوهاب عما أصابه؟ لافتًا إلى أن رجالًا كثيرين مثل طارق قدموا أرواحهم أو جزءاً من جسدهم دون مقابل؛ من أجل أن تكون مصر في أمان وسلام؛ ولكي تتقدم الدولة أو تستقر، ونسأل الله أن يجمعنا مع هؤلاء الشهداء في الجنة.

وتابع الرئيس السيسي: "يجب ألا ننسى الحالة التي كنا فيها خلال السنوات العشر الماضية"، مضيفًا: "لو تمكنوا منا كانوا سيذبحوننا؛ ولكننا استطعنا القضاء على هذه الموجة الإرهابية بنسبة تقترب من 100%".

وجدد الرئيس شكره للبطل طارق عبد الوهاب باسمه واسم كل المصريين، مشيرًا إلى أن العرفان والترقية ليسا كافيَين، فالعرفان أن تسير الدولة للأمام وأن تظل في أمان .

ووجه الرئيس السيسي حديثه إلى المواطنين، قائلًا: "يجب ألا نضيع الجهد والدم الذي بذل خلال السنوات العشر الماضية لمواجهة الإرهاب في نفس الوقت الذي كان هناك أناس آخرون يعملون ويكافحون لتغيير حياة المواطنين.. تذكروا تضحية أبنائكم وأن البلد ما بتقفش أبدًا...".

فيديو قد يعجبك: