إعلان

وكيل "دفاع النواب" في عيد الشرطة الـ71: جسدت ملحمة وطنية مشرفة

01:46 م الإثنين 23 يناير 2023

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

تقدم اللواء إبراهيم المصري وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، بالتهنئة إلى وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، وجميع قيادات وقطاعات وضباط وأفراد الداخلية بعيد الشرطة الـ 71 ، مؤكدا بأن تضحيات الشرطة، ستظل تجسد ملحمة وطنية أبطالها أفراد الشرطة البواسل الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن.

وأضاف وكيل دفاع النواب - في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم الاثنين - أن الشرطة المصرية تعيش صحوة أمنية غير مسبوقة بفضل الخطط الاستراتيجية التي اعتمدتها الداخلية لتأمين البلاد على كافة المحاور الأمنية والجنائية والتنموية.

وتابع وكيل دفاع النواب بأن الخامس والعشرين من يناير عام 1952، سيظل علامة فارقة في تاريخ الوطن رسخت فيه الشرطة أسمي معاني التضحية وبرهنت على أن الشرطة المصرية صمام أمان لتأمين الجبهة الداخلية للوطن.

وثمن إبراهيم المصري، مجهودات قطاع الأمن الوطني وكافة قطاعات وزارة الداخلية، والضربات الاستباقية التي يقوم بها في منع الجريمة قبل وقوعها من خلال العمل الجاد باستخدام الأساليب الحديثة والتدريب العالي لضباطه، مشيدا بالنجاحات التي تحققت في مكافحة الجريمة والقضاء على الإرهاب، التي كان لها بالغ الأثر في الحالة الأمنية التي تعيشها مصر حاليا.

وشدد وكيل دفاع النواب بأن سلعة الأمن أغلى سلعة حافظ عليها رجال الشرطة بمشاركة أشقائهم في القوات المسلحة للمحافظة على مقدرات الوطن، مشيدا بالتلاحم بين الشعب والشرطة في مواجهة الإرهاب والمبادرة بالإبلاغ عن الجرائم لحفظ الأمن.. كما تقدم بالشكر والعرفان لدماء أبطال الشرطة البواسل الذين بذلوا أرواحهم من أجل أن ينعم أبناء الشعب المصري بالأمن.

فيديو قد يعجبك: