إعلان

لهذا السبب.. السياحة: هناك احتمالية بمد موعد توثيق عقود العمرة

09:12 م الأربعاء 31 أغسطس 2022

مناسك العمرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

أعلنت وزارة السياحة والآثار، وغرفة شركات السياحة، التواصل مع الجهات المعنية للتنسيق بشأن إجراءات توثيق عقود العمرة وذلك للعمل على تسهيل وتيسير الإجراءات أمام الشركات السياحية.

يأتي ذلك في إطار الإجراءات التنفيذية لتوثيق عقود العمرة بين الشركات السياحية المصرية ونظيرتها السعودية لموسم العمرة الحالي 1444 هجرية.

وأكدت غرفة السياحة، أن عملية توثيق العقود مستمرة عبر البوابة المصرية للعمرة وفقا للآليات المعلن عنها في هذا الشأن، على أن يتم مراعاة مواعيد غلق باب التوثيق وفقا للمتغيرات التي ستطرأ خلال الفترة القادمة.

وتابعت: في ضوء ذلك، سيتم إفادة الشركات بمستجدات هذا الشأن فور ورودها من الجهات المعنية بالتوثيق وذلك حرصا على إنجاح منظومة العمل في ظل إجراءات سهلة وميسرة.

من جانبه، قال مصدر بوزارة السياحة والآثار، لمصراوي، إن هناك احتمالية كبيرة بمد موعد توثيق عقود العمرة مع الوكلاء السعوديين، حال عدم انتهاء الشركات من التوثيق في الموعد المحدد يوم 20 سبتمبر 2022.

جدير بالذكر، أن شركات السياحة، بدأت يوم 21 أغسطس ولمدة شهر، توثيق عقود العمرة الخاصة بكل شركة مع الوكالات السعودية استعدادا لموسم العمرة الجديد والذي تنطلق رحلاته بدءًا من أول أكتوبر المقبل.

فيديو قد يعجبك: