إعلان

برلماني يشيد بإعلان الحكومة عن حزمة إضافية لبرامج الحماية الاجتماعية

03:56 م الخميس 14 يوليو 2022

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

أشاد النائب عيد حماد، عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، بتصريحات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بأن الدولة ستقدم حزمة إضافية لبرامج الحماية الاجتماعية، لافتًا إلى أن هذه البرامج جاءت بهدف دعم وتوسيع قاعدة المستفيدين ببرامج الحماية الاجتماعية ولاسيما في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة.

وأضاف "حماد"، في بيان اليوم الخميس، أن برامج الحماية الاجتماعية التي أعلن عنها رئيس الوزراء خلال المؤتمر اليوم ستشمل برنامج لتحفيز زراعة القمح باعتباره أحد أهم التحديات التي تواجه الدولة المصرية في الوقت الراهن، مؤكدا أن الحكومة لديها العديد من الحلول لتوفير القمح حال تأزم الموقف عبر تنويع مصادر توريده.

وأكد عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، أن الدولة المصرية تحرص كل الحرص على أخذ خطوات إضافية للحماية الاجتماعية وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي بما يخدم الفئات البسيطة ومحدودي الدخل، مشيدًا برفع حد الإعفاء الضريبي للقطاعين العام والخاص.

وأشار البرلماني، إلي أن الحكومة اتخذت العديد من الإجراءات المتوالية و الاستباقية لمواجهة كافة التحديات التي تواجه الدولة في المجال الاقتصادي والاجتماعي من أجل الحفاظ على الوضع الاقتصادي الأمن والتصدي لكل الصدمات الخارجية غير المواتية.

فيديو قد يعجبك: