إعلان

العليا للحج تناقش الخدمات المقدمة لحجاج السياحة

07:01 م الخميس 09 يونيو 2022

كتب- يوسف عفيفي:

اجتمعت اللجنة العليا للعمرة والحج برئاسة سامية سامي رئيس الإدارة المركزية للشركات السياحية بوزارة السياحة والآثار، مع مسئولي شركة مطوفي حجاج الدول العربية بمقر الشركة بمكة المكرمة، وذلك للتنسيق بشأن الخدمات المقدمة لحجاج السياحة بالمشاعر المقدسة "منى - عرفات".

وبحسب بيان اليوم، شارك في الاجتماع المستشار محمد خليفة المستشار القانوني لوزير السياحة والآثار، وإيمان قنديل المستشار الفني للوزارة لشئون شركات السياحة، وممثلي الاتحاد المصري للغرف السياحية، وغرفة شركات ووكالات السفر والسياحة.

كما حضر الاجتماع من الجانب السعودي ماهر بن صالح جمال رئيس مجلس إدارة شركة مطوفي حجاج الدول العربية، ومحمد بن حسن معاجيني نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، والمهندس عباس بن عبد الغني قطان عضو مجلس الادارة المنتدب، وموفق بن رشاد خوج عضو مجلس الإدارة المشرف على مصر.

وخلال اللقاء، أشاد أعضاء اللجنة العليا للعمرة والحج بما تقدمه السلطات السعودية من عناية واهتمام بالحجاج، مثمنين على حرصها الدائم في كل عام على تقديم المزيد من الخدمات والإمكانات والتسهيلات لوفود الرحمن ليتمكنوا من أداء الفريضة بسهولة ويسر.

وناقش اللقاء، العديد من الموضوعات المهمة المتعلقة بالارتقاء بالخدمات التي ستقدمها الشركة لحجاج السياحة خلال موسم حج 1443 هـ خصوصًا في مجالات الاستقبال والتفويج والنقل والتصعيد والإسكان والتغذية وغيرها مما يمكن الحاج من أداء الفريضة بكل سهولة ويسر بما يتوافق مع توجيهات الدولة المصرية باتخاذ كل ما يلزم لتوفير أقصى درجات الرعاية للحاج المصري في الأراضي المقدسة.

فيديو قد يعجبك: