إعلان

بحضور المحافظ.. "محلية النواب" تناقش مشكلات البحيرة

04:45 م الثلاثاء 28 يونيو 2022
بحضور المحافظ.. "محلية النواب" تناقش مشكلات البحيرة

مجلس النواب

كتب- نشأت علي:

بدأ اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، اليوم الثلاثاء، برئاسة المهندس أحمد السجيني؛ لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة الموجهة إلى محافظ البحيرة، بحضور اللواء المحافظ هشام آمنة.

وأشار محافظ البحيرة إلى أنه تم النجاح في حل مشكلة الكثافة الطلابية، من خلال توفير المدارس بكل مكان، مشيدًا بدور الأهالي في زيادة حجم التبرعات لعمل مدارس جديدة.

جاء ذلك ردًّا على طلب النائب أحمد الشيشيني، بشأن استغلال جزء من الأرض المقامة عليها مدرسة أحمد يونس بالنجيلة مركز كوم حمادة- محافظة البحيرة، ومساحتها 7000 متر؛ لإنشاء مشروعات ذات نفع عام عليها لخدمة المواطنين "مكتب بريد، سجل مدني، سوق تجارية، موقف عام، مبنى خدمات متكاملة".

وطالب النائب بتخصيص قطعة أرض مقام عليها مدرسة تؤول ملكيتها لمكتب تشغيل الخريجين بقرية النجيلة مركز كوم حمادة- محافظة البحيرة، وتبلغ مساحتها 5000م لصالح هيئة الأبنية التعليمية، واستغلال باقي المساحة للنفع العام.

وأعلن رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب أن وزارة التربية والتعليم سوف تقدم تقريرًا عن حاجة محافظة البحيرة من المدارس، سواء أكانت بناء أم تطويرًا.

وأعلن اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، أن التوسعات للمدرسة موضوع الطلب متوفرة، والمحافظة تقدم الصيانة بشكل دوري للمدرسة.

أرخص 3 خلاطات في مصر بأسعار تبدأ من 54 جنيها

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market