إعلان

الجيزة: رفع الباعة الجائلين بمحيط سوق الكونيسة وإزالة الإشغالات والمخلفات

01:32 م الثلاثاء 21 يونيو 2022

كتب- يوسف عفيفي:

وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بتحقيق الانضباط بمحيط سوق الكونيسة ورفع كافة أوجه الإشغال وتعديات الباعة الجائلين ومفترشي الطريق العام والتأكد من التزام الباعة بممارسة نشاطهم التجاري داخل السوق بالباكيات المخصصة لهم.

وبحسب بيان اليوم، يقام السوق الحضاري على مساحة 1400 م2 وبطاقة استيعابية 61 باكية و20 فرش والتى تكفى لتسكين جميع الباعة في ضوء حرص المحافظة على توفير أماكن حضارية للتسهيل على المواطنين والباعة الجائلين لعدم إعاقة الحركة المرورية بالطريق العام ونظراً لما تعكسه من مظهراً غير حضاري.

وشنت أجهزة المحافظة، ممثلة في حي الطالبية حملة مكبرة لرفع إشغالات الباعة الجائلين ومفترشى الطريق العام بمحيط سوق الكونيسة الحضارى لمنع التعديات ومخالفات الباعة، أسفرت عن رفع كافة الباعة وأوجه الإشغال وتمهيد الطريق أمام حركة المواطنين والسيارات مع التأكيد على المتابعة الدورية لمحيط السوق للتأكد من عدم عودة التعديات والإشغالات مجدداً.

كما رفعت محافظة الجيزة، نواتج الإشغال من اقفاص ومخلفات وإزالة لمواقف السرفيس العشوائية ومركبات التوك توك وسيارات النقل مع تكليف دوريات النظافة والإشغالات للتواجد على مدار اليوم ومنع تكرار المخالفه والتعديات مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وذلك استجابة لشكاوي المواطنين واستكمالا لأعمال التطوير والرصف التي يشهدها شارع عثمان محرم.

فيديو قد يعجبك: