إعلان

غاز وانترنت.. محافظ المنيا يتابع إنجازات مشروعات 'حياة كريمة" - صور

11:11 ص الأربعاء 16 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد المواجدي:

أجرى اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم الأربعاء، جولة تفقدية لمشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بقرية المعصرة بمركز ملوي.

واصطحب "المحافظ"، مجموعة من طلاب المدارس من الإدارة التعليمية بمدينتي ملوي وأبوقرقاص؛ للتعرف على المشروعات القومية والتنموية الضخمة الجاري تنفيذها على أرض المحافظة، والعمل على بث روح الانتماء والولاء لدى الطلاب، وذلك ضمن رؤية الدولة لإقامة "الجمهورية الجديدة".

رافق المحافظ، المهندس كريم شاهين المستشار الهندسي بمتابعة المشروعات القومية برئاسة مجلس الوزراء، واللواء أ.ح أحمد السايس رئيس المركز، المهندس محمد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم، والمهندس رجب السعيد رئيس فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ووكلاء الوزارات للصحة والتضامن والشباب والرياضة وهيئة الإسعاف والأبنية التعليمية ونجلاء حمدي المشرف على وحدة حقوق الانسان ومدير خدمة المواطنين وداليا محمد رئيس وحدة حقوق الإنسان بالمحافظة ، وممثلي جهاز التعمير ومؤسسة حياة كريمة والبرنامج الرئاسي والجهات المعنية.

وقال المحافظ، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، حريص على تقديم كافة الخدمات التي من شأنها توفير حياة كريمة لكافة فئات المواطنين، من خلال تلك المشروعات التي تشهدها أرض محافظة المنيا، كما حث المحافظ، الطلاب على المشاركة المجتمعية لتحقيق مسار التنمية، الذي يهدف إلى بناء الأجيال القادمة وضمان حياة كريمة لأبناء المحافظة.

وتفقد "القاضي"، عددًا من المشروعات الجاري تنفيذها بقرية المعصرة، وشملت الجولة وحدة الإسعاف والمدرسة الابتدائية بعزبة جاد الله، ومركزا للشباب، ومدرسة ملوى الاعدادية المشتركة، المجمع الزراعي والخدمي، الوحدة الصحية، والمكتبة، ومركز تنمية الاسرة، ومشروع توسعة مدرسة وحدة المعصرة الابتدائية، مدرسة الشهيد الابتدائية).

وشهد "المحافظ"، دخول خدمة الغاز الطبيعي والانترنت لأحد المنازل بقرية المعصرة ، والتقي بعدد من المواطنين بالقرية واستمع لمقترحاتهم وأفكارهم عن الأعمال التي يجرى تنفيذها في القرية.

فيديو قد يعجبك: