إعلان

متحدث الرئاسة ينشر صور الرئيس السيسي مع أطفال "قادرون باختلاف"

07:51 م الأربعاء 28 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

نشر السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، صور الرئيس عبدالفتاح السيسي، مع مجموعة أطفال من ""ذوي الهم" خلال حفل إطلاق النسخة من "قادرون باختلاف".

وتوسط الرئيس عبد الفتاح السيسي صورة تذكارية مع مجموعة من ذوي الهمم والقدرات الخاصة المشاركين اليوم الأربعاء في حفل إطلاق النسخة من "قادرون باختلاف" بمركز المنارة الدولي للمؤتمرات بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة.

وتبادل الرئيس السيسي، التحية والسلام مع المشاركين في الصورة وحرص على احتضانه بعضهم وقام آخرون بتقبيل رأس الرئيس في مشهد أبوي وإنساني من الرئيس السيسي، وظهر على هامش الصورة المطرب الإماراتي حسين الجسمي بعد أدائه فقرة غنائية والذي تبادل حديثا وديا من القلب مع الرئيس الذي قدم له ولشعب الإمارات الشقيق الشكر على المشاركة في الاحتفالية والتهنئة بزواجه قائلا "نحن سعداء بوجودك معنا ودائما تشاركنا المناسبات السعيدة، وشعب الإمارات حبيب لمصر"، ورد الجسمي قائلا "المصري ما يتألوش لأ".

وبادر عدد من ذوي الهمم بعفوية إلى الصعود إلى منصة إلقاء الرئيس السيسي لكلمته الرسمية خلال الاحتفال ورحب الرئيس بتواجدهم إلى جواره خلال إلقائه الكلمة .

فيديو قد يعجبك: