إعلان

أول تحرك برلماني بشأن حادث مدرجات "حسن مصطفى"

12:05 م الأحد 25 ديسمبر 2022

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

طالب النائب السكندري محمود قاسم، عضو مجلس النواب، الحكومة بالإسراع في مراجعة السلامة الإنشائية لجميع المؤسسات الرياضية واستادات جميع الألعاب الرياضية على مستوى الجمهورية، بعد انهيار جزء من مدرجات صالة مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في كرة السلة، والذي بسببه توقفت مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري على لقب كأس السوبر المصري 2022، بسبب انهيار جزء من المدرج الخاص بمشجعي زعيم الثغر.

وتساءل قاسم، في طلب إحاطة قدمه إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، اليوم الأحد، لتوجيهه إلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن الأسباب الحقيقية التي أدت إلى وقوع هذه الكارثة المؤسفة، مطالباً بضرورة أن يعرض وزير الشباب والرياضة جميع الحقائق عن هذه الكارثة التي أدت إلى إصابة 27 من الموجودين.

وطالب النائب رئيسَ المجلس بإحالة طلب الإحاطة إلى لجنة الشباب والرياضة واستدعاء الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة؛ للرد على تساؤلاته، مطالباً الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، بتوفير عدد كبير من سيارات الإسعاف خلال جميع المباريات الرياضية.

وكانت الواقعة قد حدثت قبل نهاية الفترة الثالثة من المباراة والنتيجة تشير إلى تقدم الاتحاد السكندري على الأهلي بنتيجة 66- 45.

وأقيمت المباراة في صالة حسن مصطفى في مدينة السادس من أكتوبر، وتوقفت المباراة عند تقدم الاتحاد السكندري بنتيجة 67- 45.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان