إعلان

ستيفانو ريتشي عن احتفال اليوبيل الذهبي بالأقصر: سعيد لاهتمام الدولة المصرية بالحدث

09:34 م الإثنين 10 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

تصدرت احتفالية دار الأزياء العالمية “ستيفانو ريتشي” باليوبيل الذهبي على تأسيسها تريند بمواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، والذي أقيم في معبد حتشبسوت بـ مدينة الأقصر كما تفاعلت معه العديد من وسائل الإعلام الدولية التي تناقلت الاحتفالية على نطاق واسع، ضمن خطتها للاحتفال الممتد على مدار يومين بالمدينة السياحية الشهيرة حيث أقيم عشاء في مدينة الأقصر باليوم الأول وفي اليوم الثاني جولة في وادي الملوك ثم عرض الأزياء العالمي.

بدأ ستيفانو ريتشي كلمته خلال الحدث قائلا: "تزخر حياتنا بالأحلام، وفي هذه الساعات أنا متأكد من أننا سنعيش تجربة فريدة معًا.. اختارت الاحتفال بالذكرى الخمسين لعلامتي التجارية في مدينة رائعة مليئة بالسحر والفن والتقاليد: الأقصر.. طيبة القديمة.. أرض الفراعنة".

وأضاف: "لأول مرة في التاريخ، سيكون معبد حتشبسوت المسرح الرائع الذي سيؤدي فيه عرض الأزياء الخاص بيّ، وسعيد لاهتمام الدولة المصرية بهذا الحدث، فهو أمر يجعلني أشعر بالفخر والمسئولية والاحترام، والاهتمام تجاه هذه الأماكن المقدسة".

فيما أكد مصطفى وزيري، أمين عام المجلس الأعلى للآثار: "إقامة عرض أزياء عالمي أمام معبد حتشبسوت دعاية رائعة للسياحة في الأقصر و جميع الصحف العالمية تقوم بنقل الحدث الاحتفالية كانت من تنظيم Animation Events سعدي - جوهر، حيث أشرفت فريدة منصف وحسن جوهر على الفعاليات وتعاونت معها العديد من المؤسسات وعلى رأسها وزارة السياحة والآثار، من خلال السماح باستغلال تلك المناطق الآثرية في الاحتفالية والتي بلغ عدد الحضور فيها 400 فرد قامت بدعوتهم شركة ستيفانو ريتشي".

وتعتبر الاحتفالية أول حدث عالمي في الأقصر، يقام بعد احتفالية طريق الكباش التي أقيمت العام الماضي في مدينة الأقصر وكانت ايضاً من تنظيم ميديا هب سعدي - جوهر إلى جانب Animation Events ساهمت العديد من الشركات في الاحتفالية حيث تولى "الفور سيزون" تنظيم حفل العشاء، وتولت شركة آبركرومبي آند كنت مسئولية تحركة المدعوين في داخل مصر.

الحفل الذي نظمته "سعدي -جوهر" تفاعلت معه العديد من المنصات ووسائل الإعلام الدولية التي أشادت بالصورة التي خرج عليه الحفل الذي لاسيما أنه يتعلق إحدى أغلى العلامات التجارية في أوروبا، وسيساعد في تنظيم العديد من الفعاليات في مدينة الأقصر خلال الفترة المقبلة، وشهد الحفل تواجد العديد من المشاهير العالميين وعلى رأسهم الفنان الهندي الشهير أنيل كابور بصحبة زوجته والمطرب العالمي أندريا بوتشيلي ابنه المغني الأوبرالي ماتيو.

فيديو قد يعجبك: