إعلان

توسعة الدائري.. محافظة القاهرة تعلن أماكن تنفيذ الإزالات على الطريق

05:04 م الثلاثاء 04 يناير 2022

محافظة القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

واصلت الأجهزة التنفيذية بحي البساتين استكمال أعمال إزالة العقارات لتوسعة الطريق الدائري بمنطقة الكلحة وبير أم سلطان ومنطقة عزبة النصر لحين انتهاء أعمال الطريق الدائري وتطويره إلى 8 حارات مرورية في كل اتجاه.

وبحسب بيان صادر عن المنطقة الجنوبية بالقاهرة، بدأت الأجهزة التنفيذية بحي البساتين في أعمال رصف شارع الجمهورية وجار المتابعة لاستكمال الأعمال.

وفي إطار التصدي لكافة أنواع المخالفات والإشغالات التي تعوق سير المارة والسيارات وبضرورة التواجد الميداني المستمر بالشوارع والميادين لمتابعة ما يستجد من أعمال حيث تم رفع وإزالة الإشغالات والحواجز الحديدية والأسمنتية بعمارات بيتشو أمام العقار رقم 29 كما تم رفع إعلان مخالف بواجهة عمارات تيجان بزهراء المعادي وتم مصادرة المضبوطات وإيداعها بمخزن الحي.

وتنفيذا لتوجيهات جيهان عبدالمنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، بالاستجابة الفورية، فقد تلقت غرفة العمليات بحي البساتين بلاغا بكسر ماسورة مياه بشارع الجزائر بجوار سور مركز شباب المعادي الجديدة وعلى الفور انتقلت الأجهزة المعنية بالتنسيق مع شركة المياه وتم الانتهاء من أعمال التصليحات كما تم رفع مخلفات شجرة بعد سقوطها بشارع 270 وفتح الطريق أمام المارة.

وفي نفس السياق أصلحت الأجهزة التنفيذية بحي المعادي ماسورة مياه بعد كسرها بشارع 105 تقاطع ميدان الاتحاد وتم الانتهاء من أعمال الإصلاحات بالتعاون مع شركة المياه والصرف الصحي.

كما استكمل الحي مجهوداته في رفع كافة أشكال التعديات بالتنسيق مع مسئولي الإشغالات والمتابعة الميدانية من خلال حملة استهدفت رفع مخالفات الباعة الجائلين والمحال التجارية وإزالة الأعمدة الحديدية والحواجز الأسمنتية وإطارات الكاوتش التي يتم وضعها أمام العقارات لحجز أماكن لركن السيارات بشارع 10.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان