إعلان

متوسط سعر المتر ١٧ ألفا.. كيف تحجز وحدة في مشروع "نور"؟ أسعار ونظم سداد

08:33 م الثلاثاء 08 يونيو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - محمد عبدالناصر:

شهدت منافذ حجز وبيع وحدات مدينة نور الجديدة والتي تقع أمام العاصمة الإدارية، أحدث مشروعات مجموعة طلعت مصطفى، إقبالاً جماهيريًا خلال اليوم الأول من بدء حجز المشروع.

كانت مجموعة طلعت مصطفى، دشنت مشروع نور بحدائق العاصمة، الأحد الماضي، والذي يقع المشروع على مساحة 5 آلاف فدان ويطور بالشراكة بين المجموعة وهيئة المجتمعات العمرانية.

وبلغ سعر المتر في وحدات المشروع نحو ١٧ ألفا.
وقال هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، في تصريحات تليفزيونية على هامش تدشين مشروع نور، إن المواطن يمكنه تملك وحدة في مشروع مدينة نور بمدينة حدائق العاصمة بمقدم أقل من 38 ألف جنيه وقسط شهري أقل من 3800 جنيه، لوحدات تبدأ من 68 مترًا فما فوق بالمشروع، بناء على دراسات سوقية قوية قامت بها الشركة.

وأشار إلى أن أسعار البيع في مدينة نور ستكون أقل من الأسعار التي يتم البيع بها في مشروع مدينتي، ويتم اتاحة أنظمة سداد تحقق هذا الهدف.

وأضاف أن مشروع مدينة نور المنفذة في مدينة حدائق العاصمة تستهدف توفير منتج عقاري بأطول فترة سداد ممنوحة في السوق المصري لفترة تصل إلى 15 عاما، منوهًا أن أسعار الوحدات السكنية بنور ستكون أقل من مدينتي.

وأوضح أن نجاح أي مدينة يتطلب توفير وحدات سكنية لكل شرائح المجتمع، وسيتم فتح باب الحجز خلال الأسبوع الجاري، وهناك آلية للطرح أول 35 يوما من طرح المشروع فالمواطن الذي يحجز أول أسبوع يحصل على خصم 5% من قيمة الوحدة.
لليوم الثاني على التوالي .. اقبال غير مسبوق على الشراء في مدينة نور( فيديو وصور )

وشهد اليوم الثاني لطرح وحدات مشروع مدينة "نور" من مجموعة طلعت مصطفى إقبالاً كبيراً من المواطنين . حيث شهدت جميع فروع مبيعات طلعت مصطفى توافد عددا كبيرا من العملاء للحجز والشراء في المشروع الجديد، والذي يقع على مساحة 5 آلاف فدان أمام العاصمة الإدارية الجديدة.

ونظرا للإقبال الكبير للحجز والشراء في مشروع مدينة "نور"، قررت مجموعة طلعت مصطفى، بحسب بيان، استقبال العملاء بجميع فروع المبيعات طوال أيام الأسبوع من ١٠.٠٠ صباحا إلى ١٠.٠٠ مساء .

اقرأ أيضًا:
هشام طلعت مصطفى: تملك شقق "نور" بأقل من 38 ألف جنيه.. وخصم 5% لأول أسبوع من الحجز

15 سنة سدادًا.. هشام طلعت مصطفى يعلن تفاصيل مدينة نور بحدائق العاصمة

فيديو قد يعجبك: