إعلان

الجيزة: غلق ٤ مقاهٍ ومحالٍ والتحفظ على ٥٧٥ شيشة

10:47 ص الجمعة 16 أبريل 2021

أحمد راشد محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أسامة علي:

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أن الأجهزة التنفيذية كثفت جهودها خلال أول أيام شهر رمضان، عبر شن حملات مكثفة بجميع الأحياء والمراكز والمدن على مدار اليوم، للتأكد من التزام المحال العامة والمنشآت التجارية بتطبيق مواعيد الغلق المعلنة والإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا خلال شهر رمضان المعظم حرصًا على الصحة العامة للمواطنين.

وأشار محافظ الجيزة إلى أن الحملات أسفرت خلال يوم عن رفع 1225 حالة إشغال وغلق ٤ مقاهٍ ومحال لمخالفتها الإجراءات الاحترازية، وتحرير 28 محضرًا لعدم الالتزام بمواعيد الإغلاق والتحفظ على ٥٧٥ شيشة.

وأضاف المحافظ، أن الحملات تهدف إلى تحقيق الانضباط والقضاء على جميع المظاهر السلبية في الميادين والشوارع؛ لإعادة الوجه الحضاري، مؤكدًا على رؤساء الأحياء والمراكز بضرورة التواجد الدائم بالشارع وعدم السماح بوجود أي تعديات بالطرق العامة ومنع الانتظار الخاطئ للسيارات أعلى أرصفة المشاة.

ووجه محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء بمواصلة الحملات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية لرفع كافة الإشغالات خاصة إشغالات الكافيهات والمقاهي، إلى جانب تكثيف الحملات اليومية المفاجئة للقضاء على كل المظاهر السلبية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.

فيديو قد يعجبك: